Site icon صحيفة الصيحة

“الدعم السريع” تحقق انتصارات ساحقة على الحركات المسلحة بشمال دارفور

قالت قوات الدعم السريع، إنها حققت انتصارات ساحقة على الحركات المسلحة قرب المالحة بولاية شمال دارفور، وأضافت في بيان:

حققت قواتنا انتصارات ساحقة على قوات الحركة الإسلامية الإرهابية وما يسمى بحركات الارتزاق، وتمكن أشاوس الدعم السريع من دحر قوات العدو خلال معارك ضارية حسمتها قواتنا بالسيطرة التامة على المناطق الشمالية من ولاية شمال دارفور.

واستمراراً في نهج الأكاذيب؛ طفقت أبواق “المرتزق مناوي واللص جبريل”، في بث روايات مختلقة عن انتصارات وهمية، فشلوا في تحقيقها رغم الإعداد والتحشيد لمتحرك قوامه مئات المركبات القتالية، بغرض الاقتحام ومساندة “جيوب” المرتزقة المحاصرين في الفاشر من قبل أشاوس قواتنا.. ولكن خاب مسعاهم وتحطمت قوتهم أمام بسالة أشاوس الدعم السريع في معارك دارت (الثلاثاء)، قرب “المالحة” وبلغت فيها خسائر المرتزقة أكثر من 450 قتيلاً والمئات من الجرحى والأسرى واستلام وتدمير أكثر من 170 مركبة.

ظلت قواتنا ترصد تحركات “جيوب” محدودة منهم ومحاولات يائسة أشبه بـ “فرفرة المذبوح” بعد أن فقد مرتزقة الحركات الأمل في إحراز أية تقدم أمام صمود الأشاوس، برغم ما قبضوه من أموال ثمن لمساندة ” جيش الفلول” الذي تقوده “عصابة بورتسودان” العنصرية.

يوماً بعد يوم تخسر حركات الارتزاق شعب دارفور، بعد أن تكشفت نواياهم واستعدادهم لبيع بني جلدتهم، مقابل إرضاء أولياء نعمتهم، حيث تجمع بينهم و”عصابة بورتسودان” روابط الفساد واسترخاص دماء الأبرياء.. في المقابل تمضي قواتنا بقوة في الذّود والتضحيات لأجل إنهاء عهود الظلم والتسلط وتفكيك دولة الفساد والمحسوبية لمصلحة دولة العدالة والمساواة.

Exit mobile version