“الدعم السريع” تعلن سحق متحرك كامل للحركات المسلحة في “المالحة”

أعلنت قوات الدعم السريع سحق متحرك كامل لقوات الحركات المسلحة كان في طريقه من المالحة إلى الفاشر لفك الحصار المفروض على المدينة منذ أشهر.

وقالت قوات الدعم السريع في بيان:

في انتصار تاريخي جديد يضاف لسلسلة الانتصارات العظيمة؛ تمكنت قواتنا في محور شمال دارفور، من سحق متحرك قوامه مئات المركبات القتالية لحركات الارتزاق ومليشيات الحركة الإسلامية التي يقودها البرهان، وأحبطت محاولة يائسة للأعداء هدفها الوصول إلى مدينة الفاشر ومساندة “جيوب المرتزقة” المحاصرين من قبل أشاوس قواتنا.

وفي معركة بالقرب من منطقة المالحة بشمال دارفور اشتبكت قواتنا اليوم الثلاثاء، مع متحرك لمرتزقة الحركات، وكبدته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، فاقت الـ 450 قتيلاً، واستلام أكثر من 137 مركبة بكامل عتادها، وتدمير أكثر من 43 مركبة قتالية من ضمنها مدرعات (كشكش)، إضافة لكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، وذلك وفقاً لإحصائيات أولية، وتحاصر قواتنا بقية مرتزقة الحركات الذين فروا وليس أمامهم خيار سوى التسليم أو انتظار مصيرهم المحتوم.

ولقن الأشاوس مرتزقة (الحركات) درساً في الشجاعة والإقدام، وقضوا على أحلام أولياء نعمتهم في بورتسودان لتحقيق أي انتصارات على أبطال الدعم السريع مثلما كان يتبجح المرتزق (مناوي) الذي يحاول إرضاء جلاديه في الحركة الإسلامية وتمكينهم من الاستمرار في السلطة.

إن انحياز حركات الارتزاق للقتال بجانب مليشيات الحركة الإسلامية الإرهابية من أجل المال؛ سيمنح شعبنا فرصة تاريخيّة للقضاء على بؤر الارتزاق والاجرام والفساد دفعة واحدة، وبناء مستقبل أفضل لبلادنا وشعبنا عنوانه “الحرية، الديمقراطية، السلام، والعدالة.”

الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار

الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى