حليمة انت من دارفور وليس من لاس فيغاس

حليمة انت من دارفور وليس من لاس فيغاس

عثمان بابكر محجوب

لاشك انه لدي رغبة جامحة بتقديم دعوى افتراء وقدح وذم بحق المواطنة حليمة صديق محمد نور نيابة عن ذي الشنبين التي اتهمته باغتصابها دون تأمين البينة ، حيث انه في ديننا لا يوجد نص حول “واذا المغتصبة سئلت” اضافة الى ذلك من الاسهل اثبات انشقاق القمر من اثبات الزنا اذا كانوا يعتبرون الاغتصاب من عائلة الزنا فمن اين لحليمة الشهود الاربعة الذين شاهدوا الفحل ذي الشنبين يعبث بريشته في المحبرة ؟.ولا ننسى اننا من امة “اهجروهن في المخادع ” ، من أمة “ثم اضربوهن ” ولا ننسى ايضا اننا من أمة زوجة وبرفقتها ثلاث stand by .

ان محاولة تقليد فضائح ترامب في اعلامنا بمحاولة تشبيه الفحل عبدالفتاح ذي الشنبين به غريب عن ثقافتنا لان تاريخنا يشهد وتاريخنا حافل بالاغتصاب منذ زمن السرايا والغزوات وحتى يومنا هذا فلماذا العجب ؟ .

الاخلاق هي جزء من كينونة الانسان وهي كل لا يتجزأ لكن مع انتشار الاديان تحولت الاخلاق من خلال نصوصها الى ما يشبه اشارات السير فاختصرت الاخلاق بالسلوك حصرا فأنتجت ثقافة اغتالت الاخلاق وهذا ما يفسر ما نراه من غياب اي حس بالإنسان ككائن مطلق لدى الحركات الاسلامية حيث ان النزوع نحو الوحشية قضى على النزوع الاخلاقي في كينونيتهم.

ونحن هنا نؤكد بان الجنس ليس موضوعا نهتم به بل ما يهمنا ان ذي الشنبين ما زال مصرا على تهجير وتشريد اهلنا اضافة الى تجويعهم وتدمير بيوتهم وقتلهم وحرقهم في الباصات حتى وقف اطلاق نار واحد لم يوافق عليه طيلة مدة هذه المحنة .

انه يناور ويرواغ واتخذ لنفسه مهمة اتمام الرحلات التي لم يقم بها السندباد في زمانه ويقفز بين الدول كقرد يقفز من شجرة الى أخرى والغاية واحدة اما التعويم واما الخراب اما ان يعاد الاعتبار للملتحي علي كرتي وجماعته الاسلامية واما الخراب الشامل هذه هي المعادلة فيا حليمة يمكنك العض على جرحك والنوم بهدوء والسلام.

[email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى