محمد شريف يكشف كلمات كريستيانو له

تحدث محمد شريف مهاجم الخليج، عن مشواره مع الفريق السعودي، بعدما انتقل إليه في صيف العام الماضي قادما من الأهلي المصري.

وقال شريف للحساب الرسمي لدوري روشن، إن طموح فريقه هذا الموسم هو إنهاء الدوري في مركز أفضل من الموسم السابق.

كان الخليج قد أنهى الموسم الماضي محتلا المركز ال11، وحينها سجل شريف 6 أهداف بقميص “الكناري”.

وتحدث شريف عن انتقاله للخليج قادما من الأهلي، حيث أكد أن النادي السعودي سبق أن سعى لضمه قبل موسمين لكنه كان مصابا في تلك الفترة، وعندما جدد اهتمامه أبلغ اللاعب وكيله بالموافقة.

وأشار: “الدوري السعودي ككل بات قويا للغاية، وعندما تواجه منافسا قويا فهذا يفرض عليك أن تقاتل وتقدم أفضل ما لديك وهو أمر جيد لتطوير القدرات.. واللاعبون يأتون من أوروبا للعب في السعودية وهذا أمر يزيد من قوة المسابقة”.

وكشف شريف عن موقف جمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، حيث أكد أنه قدوة بالنسبة له وأنه سعى للحصول على قميصه في المواجهة التي جمعت الفريقين لكنه لم يتمكن من ذلك.

وأضاف: “النصر كان قد سجل هدفا، ولكنني كنت أرى أن هناك تسلل، لذا ذهبت إلى الحكم وأخبرته بذلك، وشاهدني رونالدو وقرأ الاسم على القميص، وقال لي.. (لا يا شريف ليست تسلل)”.

البداية الصعبة.. وأفضل أهدافه

وكشف شريف عن الصعوبات التي واجهته في مسيرته حيث كان في مرحلة الناشئين يكافح من أجل تثبيت أقدامه، مشيرا إلى أنه تم إلغاء فريق مواليد 96، ليتم تصعيد أفضل المواهب فقط، وكان له الحظ أن تم اختياره.

وأضاف محمد شريف أنه تعرض لكسر في الذراع خلال مشاركته مع ناشئين وادي دجلة ضد المقاولون العرب، وظن وقتها أن مسيرته مع الكرة انتهت بالفعل.

وقال مهاجم الخليج أنه عندما تلقى عرضا من الأهلي لم يتردد في قبوله، لكنه جاء في فترة يمتلئ فيها الفريق الأحمر بالنجوم مثل وليد سليمان ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد.

وأضاف: “فضلت الخروج معارا لأثبت ذاتي وهو ما حدث عندما لعبت لإنبي وعدت أقوى، واستطعت تسجيل العديد من الأهداف ما جعلني الهداف رقم 15 في تاريخ الأهلي”.

وتابع صاحب ال28 عاما: “أرى أنني لو كنت أكملت مسيرتي مع الأهلي كنت سأدخل قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ النادي أيضا”.

أما عن أفضل أهدافه فقد اختار شريف هدفه الثاني في مرمى الزمالك خلال الفوز (3-0) بالدوري، كما اختار هدفه مع الأهلي أيضا بمرمى نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي، وهدفه مع الخليج بمرمى الاتحاد الذي راوغ فيه الدفاع والحارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى