تأملات في مقتل قاتل الشهيد (محجوب التاج) على يد قوات الدعم السريع!

تأملات في مقتل قاتل الشهيد (محجوب التاج) على يد قوات الدعم السريع!

علي أحمد

الشهيد محجوب التاج، الطالبِ بكليَّةِ الطب بجامعةِ الرازي الشهيد محجوب التاج، الطالبِ بكليَّةِ الطب بجامعةِ الرازي.

في كمين مُحكم أطاحت قوات الدعم السريع أمس، بأبرز ضباط الكيزان في جهاز المخابرات، العميد عمر النعمان وثلاثة من مليشيا العمل الخاص وبعض المُستنفرين، أبرزهم الكوز المندس داخل الثورة، حاتم مأمون الشيخ.

إنها عدالة السماء، فالقاتل وإن تمكن من خرق القانون والنجاة من المحاكمة بفضل سطوته وسطوة المؤسسة التي ينتمي إليها مثل جهاز المخابرات في حالة العميد أمن عمر النعمان، فإن الله مدركه ليحقق فيه عدالته ولو كان في بروج مشيدة.

عمر النعمان هو أحد المتهمين بمقتل الشاب اليافع الطالب في السنة الأخيرة من كلية الطب بجامعة الرازي، الشهيد البطل “محجوب التاج محجوب”، له الرحمة والغفران، وأخزى الله قاتليه وانتقم منهم وأحداً تلو الآخر؛ من حاصر ومن موه ومن استدرج ومن نفذ، جميعهم قتلة، عليهم لعنة الله في الدنيا والآخرة، وسنرى فيهم كما رأينا في الجبان عمر النعمان.

هذا الرجل المتهم بقتل ابن لاعب الهلال السابق الكابتن التاج محجوب، كان عقيداً وتم ايقافه عن العمل ورفع الحصانة عنه إبان حكومة الثورة، بسبب اتهامه في جريمة قتل، وكانت إجراءات المحكمة والأدلة ذاهبة جميعها نحو إدانته، لكن قطعها انقلاب البرهان 25 أكتوبر، 2021، الذي أعاد جميع الكيزان القتلة، عسكريين ومدنيين، ثم عقب إشعاله حرب 15 أبريل، 2023، تمت ترقية القاتل لجهوده العظيمة في قتل الشعب والتنكيل به، إلى عميد، لكن أقدار الله كانت أسرع وتحققت عدالة السماء.

أما الآخر الذي أخرجته قوات الدعم السريع من مسرح العمليات، فقصته عجيبة غريبة، إنه مصور الثورة – أي نعم – هكذا أطلق عليه الثوار المتحمسون، ولم يستمعوا إلى نصائح وتحذيرات من يعرفونه عن قرب، ويعلمون تاريخ عمله لجهة تتبع لجهاز الأمن والمخابرات وقتها، مما يكشف إلى أي مدى كانت ثورة سبتمبر المجيدة مخترقة من قبل الكيزان وأن المؤامرة عليها كانت أكبر مما يتصور الجميع، حتى تمكنوا من الانقلاب عليها عبر برهانهم وضباطهم في الجيش وفي تلك الأجهزة اللعينة وعلى رأسها جهاز المخابرات الذي ليست له وظيفة غير التعذيب والاغتصاب والقتل.

مقتل القاتل الكوز العميد أمن عمر النعمان، كان تحقيقاً لعدالة السماء، ورسالة إلهية قوية للمجرمين والقتلة وشذاذ الآفاق بأن لا أحد منكم سينجو من العقوبة، وأن الله منتقم جبار .

هؤلاء القتلة الجبناء كانوا مختبئين في بيوت المواطنين في منطقة الري المصري بحي الشجرة، جنوب الخرطوم، يتخذونها منصات للقنص، وكانوا تحت رصد ومراقبة قوات الدعم السريع التي نصبت لهم كميناً مُحكماً ونفذت فيهم إرادة الله وشريعة السماء، كما ورد في سورة المائدة في القرآن الكريم:” وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنْفَ بِالأَنْفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ”.

إن جهاز الأمن والمخابرات سابقاً، جهاز المخابرات حالياً، هو الذراع الأمنية الباطشة والقاتلة لتنظيم الإخوان المسلمين (الكيزان)، وكما انتقم العزيز الجبار من أحد قتلة الشهيد محجوب التاج وسخر مفرزة من الدعم السريع لإنفاذ عدالته، فإن بقية المتهمين في نفس الجريمة الشنيعة ستنفذ عليهم هذه الأحكام العادلة عاجلاً أم آجلاً، ولن ينجو أحد.

إن قتلة الأستاذ الشهيد أحمد الخير، وقتلة شهيد حراسات الأمن بكسلا الشهيد الأمين محمد نور، وغيرهما من مئات الشهداء الذين أُزهقت أرواحهم في مباني جهاز المخابرات منذ عام 1989 وحتى الآن، لن يعيشوا بسلام، سيتم اقتناصهم كحيوانات برية وأحداً تلو الأخرى، فلا يعقل أن تقتل الأبرياء وتنجو.

لقد أثلج وشفى قتل العميد أمن القاتل عمر النعمان صدور قوم مؤمنين، أثلج صدر أسرة الشهيد طالب الطب محجوب ابن كابتن الهلال التاج محجوب وأسرة الشهيد الأستاذ أحمد الخير وأسرة الشهيد الدكتور علي فضل وعائلات الثوار الذين قتلوا في مجزرة القيادة العامة بدم بارد من قبل عناصر الأمن الكيزانية التي كانت تقنصهم واحداً تلو الآخر من أسطح المباني المحيطة بميدان الاعتصام، وأسرة الشهيد الأخير “الأمين محمد نور” بكسلا، وغيرها من الأسر والعائلات التي تم قنص أبنائها بدم بارد من قبل القتلة وشذاذ الآفاق من الكيزان الوحوش، هؤلاء جميعاً لا بد من قتلهم دون شفقة ورحمة، وقد بدأ ذلك بالقاتل عمر النعمان والحبل على الجرار، وعدالة السماء ماضية لا يوقفها كوز ولا يهرب منها أحد.

رحم الله شهدائنا جميعاً وأخزى القتلة والمجرمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى