(فوز معنوي مهم للمريخ.. وننتظر قرار الوزير)!

عرض المادة
(فوز معنوي مهم للمريخ.. وننتظر قرار الوزير)!
651 زائر
17-01-2016

*حقق المريخ فوزاً مهماً من خلال التجربة الإعدادية التي أداها أمس أمام هجر السعودي، وتأتي الأهمية كون أن الفريق يحتاج للدافع المعنوي، والانتصارات دون منح اللاعبين الراحة والثقة والاطمئنان، لأن الفرقة الحمراء بدأت تجاربها بالتعادل أمام نجوم أديس، أعقبتها خسارة في مواجهة سانت جورج، وتلاها بالعاصمة القطرية تعادل إيجابي أمام التعاون السعودي!

*ويأمل الجهاز الفني الجديد تحسس الطريق نحو اختيار التوليفة المثالية التي سيعتمد عليها خلال الموسم الجديد، حيث منح المدير الفني البلجيكي لوك ايمال الفرصة لكل اللاعبين الذين تواجدوا أمس بدكة البدلاء (عدا المتمرد المتغطرس) تراوري، والذي ذكر منذ لحظة وصوله أنه جاهز لخوض تجربة أمس!

*تخيلوا لاعباً بعيداً كل البعد عن كل فترات الإعداد للمريخ طيلة الفترة الماضية، وبمنتهى التبجح يعلن جاهزيته لأداء مباراة!

*لن نحاول أن نعكر الأجواء الحمراء، لكن كل الدلائل ستثبت أن هذا التراوري لن يجدي نفعاً مع المريخ، وسنرى منه العجب العجاب خلال الفترة القادمة خاصة إذا تأخر مرتبه!

*مباراة أمس أعلنت عن اللاعب (عنكبة) والذي أثبت بأن الرهان عليه لن يخيب على الإطلاق، عنكبة الذي حاز على لقب هداف الدوري الممتاز الموسم السابق سيكون له حديث آخر خلال الموسم المقبل، إذا ما أتيحت له الفرص الكافية، فهو الأجدر والأجدى فعالية في خط المقدمة بجانب الخطير بكري المدينة!

*مع العلم أن كل محبي المريخ عندما شاهدوا المستوى الحقيقي لهذا اللاعب مع هلال الأبيض تملكتهم الكثير من الحسرة على التفريط في نجم بهكذا مواصفات!

*أثلج صدرنا أمس تعيين الكابتن محمد موسى مديرًا للكرة بالمريخ، فهو جدير بهذا المنصب وسيثبت بإذن الله كفاءة عالية، بحكم معرفتي اللصيقة (بمهندس الكرة السودانية)!

*معروف عن محمد موسى شخصيته القوية وقدرته على اتخاذ القرارات الحاسمة والسريعة، ووجوده بجانب أبوجريشة في التوقيت الحالي سيفعل من حالة الانضباط التي استشرت خلال الفترة الماضية، وتم تطبيق لوائحها على اللاعبين شمس الفلاح وعلاء الدين يوسف!

*كما أن صغر سن محمد موسى سيجعله قريباً ومتفهماً للأجواء العامة للاعبين، وخلق أوضاع مثالية للفريق من خلال مشواره المقبل سواء في الدوري الممتاز أو دوري أبطال افريقيا!

*لجنة التسيير الحالية تضم عددًا كبيراً من الكفاءات لكن للأسف خذلها (قلة الدعم)، ويكفي الاجتماعات المتواصلة والقرارات التي لا تخرج الا برأي الأغلبية، وهذا ما لم يكن موجوداً في فترة من الفترات!

*ننتظر الساعات القادمة بفارغ الصبر لنرى رد فعل وزير الشباب والرياضة تجاه القرار الذي اتخذته لجنة التسيير بالتنحي رسمياً، وأي القرارات سيتم إصدارها لسد الفراغ الإداري الذي سيحدثه ذهاب المجلس الحالي!

*لأن معظم الأسماء التي رددتها وسائل الاعلام خلال اليومين الماضيين أعلنت عدم دخولها في معمعمة العمل الإداري بالمريخ!

*الكل يهرب من رئاسة حتى لجنة التسيير بالمريخ، ناهيك عن تقلد رئاسة النادي بصورة رسمية!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 4 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية