(تعال ومعك آخرون لمهرجان المتعة بالقلعة الحمراء)!!

عرض المادة
(تعال ومعك آخرون لمهرجان المتعة بالقلعة الحمراء)!!
816 زائر
21-12-2015

* يعانق المريخ جماهيره اليوم بأروع مهرجان احتفالاً باللاعبين القدامى والجدد، وتمهيداً لانطلاقة موسم جديد، تسوده المعنويات العالية والأداء المتميز، والإمكانيات المهولة التي من شأنها أن توصل الفريق إلى شتى منصات التتويج المحلية والخارجية!.

* فالمريخ الذي أمتعنا وأقنعنا بأحلى وأجمل العروض خلال الموسم السابق نأمل أن يواصل ذات النهج، خاصة بعد التدعيمات القوية للكشف الأحمر من خلال التسجيلات الرئيسية (المدافعين الصلدين الكريم بن حسن و(عطرون)، ونجم البحراوي خالد (الأمير)، (الرهيب) القادم من الرهيب ألوك مكيج، والذي تنتظر الجماهير مشاهدة تابلوهاته وتمريراته الساحرة من خلال مهرجان اليوم، هذا بجانب كتيبة 2015 التي أدمت الأكف بالتصفيق والحناجر بالهتاف المدوي بقيادة الساحر أوكرا الذي حضر مبكراً للحاق بركب الإعداد، بالإضافة إلى العائد من رحلة (ترفيهية بأمر الهلال) الواعد شيبوب (خطاف القلوب)!.

* كل هؤلاء اللاعبين ستنتظرهم الجماهير بفارغ الصبر ونأمل أن يمتلئ إستاد المريخ على سعته تأكيداً علي كامل التضامن مع الفريق والمجلس الحالي الذي قدم الكثير خلال الفترة الوجيزة التي أمسك فيها بزمام الأمور!.

* فرقة (2015) نتمنى أن تكون في الموعد، فالقادم كلما كان أصعب كما الموسم السابق، تتجلي قدرات لاعبي المريخ في رسم ونسج خيوط الإبداع، ويكفيهم خلال أبطال أفريقيا جندلة عتاولة الأندية (الترجي التونسي، وفاق سطيف، اتحاد العاصمة، عزام التنزاني) ومازمبي الذي هزمناه بأم درمان، وذُبحنا أمامه في الكنغو (بفعل فاعل)!.

* مهرجان المريخ نأمل أن يتسابق الجميع لحضوره لأن شعار (ناديكم يناديكم) يتجسد الليلة بالمؤازرة ورفع المعنويات لللاعبين قبيل انطلاقة الموسم الجديد، وفي نفس الوقت سيرفد خزانة النادي ويدر عليها الكثير من الأموال!.

* (اليد الواحدة لا تصفق) هذا هو شعار المريخ خلال الفترة المقبلة، لأن الوضع المادي عقب استقالة الوالي أصبح غير مطمئن وما لم يتكاتف الجميع من أجل توفير وتفعيل كل مواعين الدعم سيصاب الفريق بانتكاسات قبيل خوض غمار أي منافسة!.

* مهما كانت قيمة الدخول لمهرجان المريخ اليوم فنتمنى ألا يخذلنا الأنصار بعدم الدخول، فالاستحقاقات القادمة تتطلب الكثير من المصروفات!.

* في حال عدم ضمان وصول العضوية إلى رقم معقول، وفي حال أيضاً عدم وجود (رئيس للنادي) بمواصفات خاصة نقف بقوة في صف تمديد أمد لجنة التسيير الحالية، لأنهم خلال فترة وجيزة دخلوا قلوب الجماهير بقوة، بحسمهم للكثير من الملفات، والتي حسب كثيرين أنها ستشكل عائقاً أمام المجلس الذي كان يتعامل بروية وهدؤ يحسد عليه حتى وبعض نجومه كانوا في متناول اليد (للعدو اللدود) الهلال من خلال التسجيلات الأخيرة وفي مقدمتهم (أمير كمال)!.

* جلوس كبار المريخ من خلال مجلس الشورى في الفترة المقبلة ضرورة مُلحة للتشاور من أجل إقناع شخصية يُجمع عليها الجميع لتكون في واجهة النادي الأحمر (لأن المسألة ليست مال) فقط!

* شخصية رئيس النادي يجب أن تُحظى بحب وقبول القاعدة المريخية، وأن يكون هنالك إجماع كبير عليه، وأن يكون من (المجيدين للخطابة) البعيدة عن التشنجات والخطرفات وعبارات (اتحاد اللقيمات) و(حمار كان رفسك ما ترفسو)!.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
غارزيتو ليس مدربي!! - أحمد بشير قمبيري
لا يأس!! - أحمد بشير قمبيري