سلوك (شيبون) يؤسس للعشوائية!!

عرض المادة
سلوك (شيبون) يؤسس للعشوائية!!
883 زائر
19-12-2015

*من حقنا كمريخاب أن نفتخر كوننا اقتلعنا (لاعباً لنا) من الهلال وهذا ليس بجديد علينا إذ إن إدارة المريخ فعلت ذلك مرارا وتكراراً مع مجالس الهلال في مختلف حقبها وأزمانها، بل وما يزيد فخراً أن إدارات المريخ كانت تقتلع الكثير من اللاعبين من غرفة تسجيلات الهلال ب(حمرة عين) يحسدون عليها!

*لكن مع كل ذلك لم يكن مسلك إدارات المريخ أن (يهرولوا) ويقطعوا الفيافي من أجل استعادة لاعب في الأصل رفض الشعار الأحمر، وفضل (أموال الكاردينال) على الجلوس مع لجنة التسيير لوضع التقييم المناسب لمواصلة رحلته مع الكوكب الأحمر!

*لم تكن إدارات المريخ من قبل تترجى أو تخضع أو تنكسر لأي لاعب يريد الوجهة نحو العرضة شمال!

*وكاذب من يقول إن شيبون لم يكن يريد الهلال، وإن الكاردينال اختطفه من الخرطوم وسافر معه بدون إرادته إلى جوبا، (شيبون) مسح بكل كرامة المريخ الأرض وداس على شعاره بمجرد أنه فكر في الذهاب للهلال الذي كان سينتظر فترة طويلة حتى يعود لاعبا رسمياً في كشوفاته!

*شيبون.. نسي في لمح البصر أن للمريخ أفضالاً كثيرة عليه، وحتى قبيل أن يسافر مع إدارة الهلال إلى الجنوب كانت إدارة الأحمر قد ابتعثته للعلاج على حساب المريخ، لاحظوا على حساب المريخ، وبعد كل هذا يتنكر هذا اللاعب للمريخ.. وفي لمح البصر بدلاً من أن ينصرف المجلس النظر نحو الإعداد والتعاقد مع المدرب الجديد صار جل الاهتمام بشيبون الذي أصاب الكثيرين بالحيرة من تصرفاته الصبيانية!

*نعلم تماما أن من حق شيبون أن يبحث عن التقييم الأمثل والأفضل له، لكن أن يصل (مبلغ الرجاءات والتحنيس) الذي قدم له إلى ما يزيد عن الاثنين مليار جنيه، فهذا سيبعث على الفوضى وسيُرسخ لسياسة (لوي الذراع) من قبل عدد من لاعبي الرديف وحتى اللاعبين المنتهية فترة قيدهم بالكشوفات، مع العلم أن المبلغ الذي تم دفعه لشيبون يوازي المبلغ الذي دفع لأمير كمال ومصعب وراجي عبدالعاطي؟!!

*لم نكن نتمنى أن يصل سيناريو شيبون إلى هذه المرحلة من اللا وعي الإداري، فحواء المريخ لم تعقر من المواهب، وفريق الرديف زاخر بالعديد من المواهب، وكشف الفريق الحالي يحوي الكثير من اللاعبين الذين يمكن أن يوصلوا النادي إلى منصات التتويج المحلية والخارجية بعون الله!

*إدارة المريخ تعاملت وفق عاطفتها وبمبدأ أن لاعب الفرقة الحمراء لا يمكن اقتلاعه من الكشوفات ومن باب المكايدات مع الهلالاب، وهذا فهم خاطئ، فالأولى كان التعامل بروية مع الموقف، فنحن لم نندم من قبل على لاعبين في أوج عطائهم ذهبوا للهلال طائعين مختارين ومنهم على سبيل المثال لا الحصر: (ادوارد جلدو، باكمبا، حمودة بشير، نصرالدين الشغيل) والقائمة تطول!

*الأموال التي دفعت لشيبون كان الأولى بها البرنامج الإعدادي، ومستحقات بعض المحترفين (المتذمرين)، وكان الأولى بها أيضاً مقدم عقد المدرب البلجيكي!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
جديد المواد
جديد المواد
احذروا غضب جماهير المريخ!! - أحمد بشير قمبيري
فوضى اتحاد الكرة تتواصل..!! - أحمد بشير قمبيري
(سوداكال رئيساً)!! - أحمد بشير قمبيري