ألوك ضربة موجعة.. وثوابت قانونية حاسمة!!

عرض المادة
ألوك ضربة موجعة.. وثوابت قانونية حاسمة!!
980 زائر
06-12-2015

*قبيل التوقيع مع لاعب المريخ كوستي الضجة ألوك تحسب مجلس المريخ لكل التبعات القانونية التي يمكن أن تسبب المشاكل للنادي خلال مشواره في الموسم الجديد!

*ضم ألوك (الذي أوجع قلوب الهلالاب) وأصابهم في مقتل لم يكن ليحدث ما لم تجد إدارة المريخ الضوء الأخضر من قبل الاتحاد العام قبيل توقيعه في الكشوفات الحمراء، لأن الاتحاد عليه بالخطوات التي تم بها تسجيل اللاعب من قبل في كشوفات مريخ كوستي والذي كسب توقيعه من الملكية جوبا بصفة الهواية لا الاحتراف، وهذه النقطة صبت كثيراً في مصلحة المريخ الذي استشار قانونيين أكفاء قبل أن يقع في المحظور!

*ضم ألوك للفرقة الحمراء كان ضربة معلم بحق وحقيقة، وكل تسجيلات الهلال (كوم) وضم هذا اللاعب كوم آخر، صحيح ان الهلال سجل لاعبين صغار السن لكن ضمهم لكشوفاته لم يحدث ضجة مثل التي أحدثها ألوك في الساحة الرياضية!

*ألوك سيكون امتدادا لضربات موجعة حدثت من قبل من ضمنها تسجيل فيصل العجب وتبعها بكري المدينة والكثير من الصفقات التي أوجدت للمريخ حيزاً كبيرا في سجل الانتقالات!

*ويبقى أن نسجل صوت إشادة كبيرة بمجلس إدارة المريخ كوستي الذي تعامل بوعي وعقل كبير للتنازل عن اللاعب للمريخ بتعاملهم الراقي ورحابة صدرهم وصبرهم على إدارة النادي حتى أنجزت المبلغ المالي المخصص للصفقة التعاقدية!

*ولم يخيب مجلس المريخ ظننا وهو يحسم خلال ساعات جزءاً من ملف التدريب بالقرار الذي اتخذه امس بالتعاقد مع المدرب الوطني وابن النادي فاروق جبرة مدرباً عاماً، وتم الاتفاق بأن يتم حسم أمر التدريب الأجنبي خلال ساعات!

*كل هذه السرعة ودقة التنفيذ التي اتخذها مجلس المريخ وهو يسابق الزمن، أكدت الكفاءة الكبيرة والمهنية التي ظلت تتعامل بها لجنة التسيير، وهي تتحمل في صبر انتقادنا لها، وصبرها كذلك على بعض المضايقات التي وصلتهم من الجماهير التي كانت محبطة بسبب الملف المالي، والذي أنقذه في اللحظات الحرجة عضو المجلس آدم سوداكال، والرئيس المحبوب السابق جمال الوالي!

*ويبقى آخر ملف تنتظره الجماهير وهو إعادة قيد الباشا ومصعب عمر والذي من المتوقع أن يتم خلال ساعات هو الآخر!

*ستنتظر جماهير المريخ الموسم المقبل بأحر من الجمر لمعانقة لاعبيها الجدد، ولرؤية (مريخ غير) بعيداً عن المشاكل التي أحدثها مدرب المريخ السابق غارزيتو، وإن كنا لا ننكر جهده المميز على الصعيد الفني في خلق فريق مرعب بحق وحقيقة، ولكن تظل الأجواء العامة بالفريق هي التي تحسم من يبقى ومن يذهب (مهما كان حجم هذا الشخص ومكانته)!

*ونأمل فقط في أن تتم معالجة المشاكل المالية بصورة حاسمة لأنها هي التي ستحدد استقرار الفريق من عدمه، وهي التي ستحدد مدى استمرارية الفريق في الدوريْن المحلي والافريقي بشكل أفضل من عدمه!

*وحتى الآن لم تبرز أي أسماء لشغل منصب (رئاسة النادي) في الجمعية العمومية القادمة، مما يبعث حالة من القلق والتوجس لدى جماهير النادي التي ظلت تتابع بشدة هذا الموضوع!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 7 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد