المريخ نجم التسجيلات.. على مر التاريخ!!

عرض المادة
المريخ نجم التسجيلات.. على مر التاريخ!!
873 زائر
05-12-2015

*لم يخالجني الشك على الاطلاق بأن نادي الهلال وراء المسرحية الهزيلة والسيئة الإخراج حول اللاعب ألوك الذي ادعى الهلال بـ(مساعدة صديق) نادي الملكية جوبا انه مقيد في كشوفات الأخير، وبالتالي وعقب (التنازل المؤقت) لمجلس المريخ عن تسجيل اللاعب طالعتنا الصحف الهلالية بخطاب (مجهول الهوية) حسب إفادات اتحاد الكرة يوضح أن الوك مقيد باتحاد الجنوب، وهذه الألاعيب كان الغرض منها هو ان تطلق غرفة تسجيلات المريخ سراح اللاعب ليصبح حراً طليقاً ويذهب للديار الزرقاء، وكان الكاردينال قد ارسل مبعوثاً خاصاً لملاقاة إدارة الملكية التي ادعت أمس أنها باعت كرت اللاعب للهلال!

*إذا كانت إدارة نادي الملكية على حق، وأن اللاعب مثار الجدل في كشوفاتها، لماذا لزموا الصمت طيلة الفترة الماضية ، ولماذا لم يلاحقوا مريخ كوستي عبر الفيفا من أجل استعادة لاعبهم!

*وجيد كون أن ادارة المريخ تعاملت بوعي كبير وعملت على استلام خطاب شطب اللاعب هو وزميله المدافع عطرون، ليفوتوا الفرصة على ادارة الهلال التي شربت أكبر مقلب في التسجيلات الحالية، ليبرهن نادي المريخ أنه الأفضل في كل خبطات التسجيلات التي ظل يقودها إداريون متميزون نهلوا من معين الأحمر الوهاج عدم التنازل ولا التراجع في أي صفقة مضوا لها مهما زاد وغلا سعرها!

*والتاريخ يحدثنا عن تلك الخبطات بدءاً من المعركة الشرسة التي شهدتها عدة مطارات حول لاعب المريخ السابق أسامة أم دوم، مرورا بفيصل العجب والزين وانتهاءً بالموهبة الفذة (ألوك)!

*لم يعتد المريخ أن يكون انهزامياً ولم يعتد أن يكون خاسراً لأي صفقة، ويكفي ان لجنة التسيير بقيادة ونسي على الرغم من قلة الدعم المادي إلا انهم تعاملوا باحترافية عالية ولم يخذلوا جماهيرهم بتسجيل كل اللاعبين الذين تم رصدهم، عدا المهاجم النيجيري سوني والذي تسببت ظروف الطيران في عدم وصوله في الزمن المحدد، وهو قبل قفل تسجيلات المحترفين!

*ظل مجلس المريخ مهموماً طيلة الفترة الماضية بكل الملفات بما فيها ملف التدريب الذي أوشك هو الآخر على الانتهاء بقرب التعاقد مع المدرب مازدا، وإن كان لنا تحفظ حول التعاقد معه من واقع عدم النجاحات التي لم يحققها مع الأحمر في ظل وجوده على رأس الدائرة الفنية في فترات خلت!

*مازدا مدرب مؤهل وشاطر ومكسب لأي نادٍ ما في ذلك شك، لكن ليس موفقاً مع المريخ على الاطلاق، لذا نأمل أن يتعامل مجلس المريخ بشجاعة في هذا الموضوع ويُولي أمر الجهاز الفني للمدرب المتمكن فاروق جبرة وذلك من واقع الطفرات الكبيرة التي أحدثها من قبل مع عدد من فرق الممتاز من بينها المريخ كوستي، والذي أوصله برغم حداثة تجربته في الدوري الى مراحل ممتازة للغاية!

*كما يمكن الاستعانة في الجهاز الفني كذلك بالمدرب محسن سيد بحكم سابق معرفته بالكثير عن فريق الكرة الذي كان ضمن أعمدته الفنية خلال الموسمين السابقين!

*تمنينا استمرارية غارزيتو لكن المشاكل الكثيرة التي سببها لمجلس الإدارة بموافقته ورفضه في آن واحد لعرض المريخ خلال أسبوع فقط بجانب تصريحاته المستفزة بين الفينة والأخرى لمجلس الإدارة السابق بقيادة جمال الوالي، ضف الى ذلك عدم رغبة عدد كبير من نجوم الفريق لتواجده بسبب السياسة الاقصائية التي ظل يتعامل بها مع كبار اللاعبين!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 5 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد