الفريق محمد أحمد علي يروي ملابسات قتل (بوب)

عرض المادة
الفريق محمد أحمد علي يروي ملابسات قتل (بوب)
تاريخ الخبر 06-11-2015 | عدد الزوار 6078

اللواء عثمان: المتهم قتل بوب بدافع السرقة ودفن الجثة لإخفاء جريمته

تقرير: حافظ الخير

توقيف القاتل

أوقفت مباحث شرطة ولاية الخرطوم أمس المتهم بقتل رجل المباحث الشهير المساعد مزمل بوب الذي وجد مقتولاً ومدفوناً داخل غرفته بمنزله بالسامراب في أقل من "48" ساعة من اكتشاف الجريمة واستعادت المباحث القاتل من إحدى قرى محلية المناقل بولاية الجزيرة، وضبطت بحوزته مسدس القتيل الحكومي وبطاقته العسكرية وموبايل ومبالغ مالية.

فقدان بوب

وكانت أسرة الشهيد المساعد مزمل بوب قد أبلغت عن اختفائه قبل خمسة أيام من وقوع الجريمة، فنشطت الشرطة في البحث وجمع المعلومات إلى أن عثرت على بوب مقتولاً ومدفوناً داخل غرفته، ورأسه خارج الحفرة، ودلت التحريات الأولية عن القاتل بأن عمره 23 عاماً وكان يقوم بأعمال صيانة لغرفة بوب، وأكدت التحريات أن القاتل ضرب المجنى عليه بطورية.

في شرطة الولاية

وتجمع العشرات من أسرة الراحل بوب داخل مباني شرطة ولاية الخرطوم مهللين ومكبرين للقبض على الجاني، وخاطبهم الفريق شرطة محمد أحمد على مدير شرطة الولاية وقال إنه فور تلقي الشرطة للبلاغ تحرك تيم من شرطة مسرح الحادث والأدلة الجنائية بصحبة المتحري إلى مكان الحادث، وعثروا على الجثة مدفونة في باطن الأرض، وقال إن شرطة ولاية الخرطوم لم يغمض لها جفن منذ الإبلاغ عن الحادثة، وألقت القبض على المتهم الذي تم في أقل من 24 ساعة، وقال إن شرطة الولاية ستظل تقدم الشهيد تلو الشهيد من أجل أمن الوطن والمواطن، مؤكداً قدرة شرطة الولاية في تأمين الولاية وبذلها في سبيل ذلك النفس والنفيس.

ومن جهته أكد اللواء إبراهيم أن الحادث كان بدافع السرقة وإنه تم العثور على مبلغ مالي ومسدس وبطاقة المجنى عليه بحوزة المتهم، وأضاف "قتل بوب سيزيد المباحث قوةً وصلابةً، وإن عمل المباحث من أخطر الأعمال، وإن رجل المباحث يواجه الخطر دائماً في سبيل كشف الجريمة"، وأكد أن شرطة الولاية سترعى أسرته لما قدمه للوطن وأنه شهيد.

أسرة بوب

من جهتها امتدحت أسرة مزمل بوب الشرطة، وقال ممثل الأسرة إن الشرطة أثلجت صدورهم بالقبض على القاتل في وقت وجيز، وأشار إلى أن نبأ القبض على القاتل خفف الصدمة التي أصابت الأسرة من وحشية الجريمة.

أشهر جرائم اكتشفها بوب

يعتبر المساعد مزمل بوب من أنشط رجال المباحث وفك الكثير من طلاسم جرائم غامضة حدثت في ولاية الخرطوم، حيث شارك في كشف قتلة الصحفي محمد طه وجريمة مقتل الدكتوب الزراعي بالمعمورة وجرائم أخرى، ويعتبر بوب مرجعاً في كشف لصوص البنوك وسرقات المتابعة وكشف الكثير من مثل هذه الجرائم خلال عمله في الآونة الخيرة.

11 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 1 = أدخل الكود