عفواً مازيمبي..وصولك مبكرًا لن يرعبنا!!

عرض المادة
عفواً مازيمبي..وصولك مبكرًا لن يرعبنا!!
930 زائر
19-09-2015

*أولى فريق مازيمبي مباراة فريقه أمام المريخ أهمية كبيرة بدليل وصوله قبل أسبوع من انطلاقة نصف النهائي، وحضور (الغربان) في وقت مبكر يعني أنهم يدركون قوة المريخ، ويعلمون تماماً صعوبة المهمة التي تنتظرهم أمام فريق أكد تأهله بكل جدارة قبل جولتين من نهاية دوري المجموعات!

*رهبة وسطوة الفرقة الحمراء وتفوقها المستمر على ملعبها اشعل النيران في نادي مازيمبي الذي يعمل على الوصول اليوم من أجل التعود على الأجواء من جانب، وقد تكون له دوافع ومهام أخرى (خفية) يجب أن تحذر منها إدارة المريخ إذا ما وضعنا في الاعتبار أن إدارة النادي الكنغولي تتمتع بثراء كبير يمكنها من فعل ما لا يستطيعونه ويقدرون عليه داخل أرض الملعب!

*وصول مازيمبي المبكر يجب أن يكون دافعاً وحافزاً للجهاز الفني للمريخ من أجل زيادة إيقاع الجاهزية الفنية، لأن التفوق على الفريق الكنغولي بفارق مريح من الأهداف سيكون عنوان التأهل من أم درمان!

*ولعل مباراة الأحمر اليوم أمام الخرطوم الوطني في كأس السودان، ستحمل أكثر من معني ومدلول كونها تعنون لمؤشرات إيجابية لإعداد مثالي لمواجهة الغربان، لأن (الكوماندوز) عودونا دائماً أن يكونوا نداً قوياً للمريخ في كل مواجهاته سواء في الممتاز او كأس السودان!

*ولقاء اليوم أمام كتيبة الغاني كواسي ابياه لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، فرقة الخرطوم التي تحتل موقعاً جيداً في الدوري الممتاز، زائدًا كونها قادمة قبل فترة من المشاركة في بطولة سيكافا للأندية، كل هذه العوامل تجعل من مواجهة الخرطوم تحمل طابع الندية والإثارة والشراسة، والأفضل للمدير الفني غارزيتو من أجل تفادي الإصابات أن يلعب بذات التشكيل الذي لعب به أمام الهلال الأبيض (مدعوماً) بعدد من العناصر الأساسية المؤثرة!

*كما نفتقد بشدة في المباراة القناص المرعب بكري المدينة الذي غاب عن عدد من مباريات الفريق في الممتاز وكأس السودان بسبب الإصابة، والتعويل عليه كبير في مباراة مازيمبي!

*والمباريات السابقة أثبتت أن خط هجوم المريخ شبه ضعيف بدون (العقرب)، رغم الإيجابية والطفرة التي ظل يحققها (ديديه) من مباراة الى أخرى!

*وننبه الى أن لاعبي المريخ أحوج ما يكونون في لقاء اليوم الى جماهيرهم باعتبارها آخر مباراة للفريق قبيل مواجهة الكنغولي، وذات الجمهور الذي شاهدناه يشجع بقوة في مباراة الهلال الأبيض في كأس السودان نتمنى أن نشاهده اليوم أضعافاً مضاعفة!

*الصفوة عودونا دوماً أن يكونوا متواجدين في كل مباريات المريخ المهمة منها وغير المهمة!

*لا زالت تداعيات قرارات لجنة الاستئنافات تلقي بظلالها على إعلام الهلال الذي يحاول بشتى السبل إرهاب الاتحاد العام بالتركيز على نية عدد من الأندية الانسحاب من الدوري الممتاز، ونؤكد رغم هذه الحملات أن كل فرق الدوري لن يتجرأ أي نادٍ منها على الانسحاب، و(الأمل) عطبرة خير دليل كونه لم ينفذ قرار انسحابه رغم انقضاء المدة التي حددها للاتحاد العام!

*أفلت الهلال (بأعجوبة) أمس من كمين (النمور)، بشة كالعادة يواصل إنقاذ فريقه من (المطبات)، ورغم التأهل الى نهائي كأس السودان إلا أن جماهير الهلال لا زالت غير راضية عن مستوى لاعبيها!

*ختاماً.. نقول عفواً مازيمبي وصولك المبكر لن يرعبنا.. الداخل للقلعة الحمراء مفقود مفقود!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد