(موتوا بغيظكم)!!

عرض المادة
(موتوا بغيظكم)!!
816 زائر
18-09-2015

* أنصفت لجنة الاستئنافات المريخ بقبول الشكاوي التي تقدم بها ضد هلال كادوقلي والأمل عطبرة، في حالتين لا تقبلان الجدال ولا المفاصلة ولا المكابرة، وكم كانت فرحة أهل القبيلة الحمراء كبيرة، وهم يرون بأم أعينهم أن حقهم المسلوب قد عاد لهم بعد شد وجذب من الاتحاد العام الذي أفتى في وقت سابق بعدم صحة الشكاوى!.

* كان المجلس المريخ حصيفاً وعاقلاً وهو يرفض التعامل بردود الأفعال، وعدم اتخاذ قرار مرتجل يضر النادي أكثر مما ينفعه، لذا كان اللجوء إلى الطرق القانونية والعمل على التصعيد وإبراز كل المستندات التي تعضد وتقوي موقفهم من القضية!.

* ويبقى على الجهاز الفني للمريخ بقيادة غارزيتو واللاعبين بعدم الاستهتار مجدداً بالدوري المحلي، والعمل بكل قوة من أجل كسب مبارياته المتبقية خاصة وأن الفارق قد تقلص بيننا وبين الغريم التقليدي الهلال!.

* امكانية فوز المريخ بكاس الدوري الممتاز ليست مستحيلة في ظل المستوى المتميز الحالي للاعبين إذا ما وضعوا في حساباتهم وتعاملوا مع كل البطولات المطروحة بوتيرة أداء واحدة!.

* نعلم تماماً تركيز المدرب الفرنسي على دوري الأبطال، ونعلم أنه يستهدف الفوز بكاس الأميرة السمراء، لكن ليضع في أجندته أيضاً أن جمهور المريخ يطمح بشدة للجمع بين البطولات الثلاثة (كاس السودان والممتاز والأبطال)!.

* وهذا ليس بمستحيل لأن كل الأندية الموجودة في الدوري بما فيها الهلال والأهلي شندي والخرطوم الوطني ليست في مستوى المريخ، ولن يكون في مقدورها الفوز أو حتى التعادل أمام المارد الأحمر إذا ما تعامل غارزيتو واللاعبين بجدية مع هذه المواجهات!.

* لأن كل النقاط التي خسرها المريخ خلال الموسم الحالي على المستوى المحلي كانت بسبب استهتار غارزيتو أحياناً بإعلان تشكيلة تكون بعيدة كل البعد عن اللعب التنافسي، أو بسبب اللاعبين أنفسهم والذين تعودوا على (المذاق الأحلى) بالفوز في الأبطال أكثر من المحلي!.

* والدليل أن المريخ عندما خسر في الدوري الممتاز أمام هلال الأبيض، عاد وفاز على ذات الفريق بعد أقل من عشرة أيام في كاس السودان بخماسية نظيفة، وحققوا الفوز وقتها لأنهم احترموا خصمهم وتعاملوا بجدية مع المباراة!.

* بدأت الإعلام الهلالي يسوق الأعذار منذ الآن لمباراته المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري برفضهم للحكام الهجين الذين أعلنت عنهم لجنة التحكيم بالكاف، وصبوا أمس جام غضبهم على مجدي شمس الدين!.

* للأسف الشديد إن ثقة الهلال في لاعبيه غير متوفرة بالمرة، وإلا لما رموا كل اللوم على اختيار الحكام!.

* منطقى جداً أن يتعامل الكاف مع المرحلة المقبلة في دوري الأبطال بمنتهى الحزم والحسم خاصة فيما يختص بحكام المباريات، لأن المرحلة حساسة وتتطلب عدم الاختيار العشوائي للحكام، والذي كلف في وقت سابق بعض الأندية الكثير.. الكثير وتسبب ظلم قضاة الجولات في إقصاء بعض الأندية دون ذنب جنوه!.

* على إدارة الهلال أن تسعى لإعداد فريقها بطريقة جدية وتعمل على تفادي الهزيمة أمام الفريق الجزائري في عقر دارهم، لأن (السوسطارة) فريق منظم ومحترم ولاعبوه يصلون لمرمى الخصم بسرعة كبيرة!.

* ختاماً.. (موتوا بغيظكم) يا هؤلاء فلقد عاد الحق إلى أصحابه!!.

* وليس بعد الاستئناف (استئناف)!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
كما توقَّعنا!! - أحمد بشير قمبيري
قلوبنا مع صقور الجديان!! - أحمد بشير قمبيري
لا للتواطؤ!! - أحمد بشير قمبيري
كفاية فوضى!! - أحمد بشير قمبيري