لن نرضى بغير الفوز أمام الاتحاد!!

عرض المادة
لن نرضى بغير الفوز أمام الاتحاد!!
822 زائر
11-09-2015

* لن ترضى جماهير المريخ اليوم بغير الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري، ورغم أن المواجهة (ودية) في نظر الكاف من واقع تأهل الفريقين إلى نصف النهائي، إلا أن نظرتنا لها تختلف تماماً كونها تحمل تحدياً خاصاً، لأن المريخ في الجولة الثالثة عندما التقى اتحاد العاصمة تعادل أمامه بهدف لكل، بشهادة الجزائريين أنفسهم (ولولا صافرة التحكيم) الظالمة برفض هدف التعادل، لكان المريخ هو المتصدر الحقيقي لمجموعته من واقع تفوقه على كل الفرق الجزائرية!.

* فوز المريخ في لقاء اليوم يعني (كسر شوكة) الفريق الجزائري، ويمهد للفرقة الحمراء التعامل بكل ثقة في الجولة النهائية لأبطال أفريقيا، إذا ما قدر للمريخ التأهل ومواجهة الاتحاد مجدداً!.

* وجمهور المريخ الذي شاهد مباراة الاتحاد السابقة، واعترته حينها حالة من الحزن بسبب التحكيم، لن يقبل اليوم أن يرى شباكه تهتز وتذهب النتيجة مجدداً للجزائري!.

* ولا يهمنا على الإطلاق إن كان مدرب الاتحاد سيشرك (البدلاء) أو الأساسيين، لأن المريخ أيضاً سيعمل حسب رأي المدير الفني غارزيتو على إشراك احتياطي الفريق، تخوفاً من الإصابات وخطر الإيقاف من الجولات القادمة أفريقيا!.

* الفوز أيضاً سيجعل جماهير الأحمر تعمل على (مصالحة) اللاعبين بسبب الاخفاقات المتكررة التي تعرض لها الفريق على مستوى الدوري المحلي بالتعادل أمام هلال كادوقلي، والخسارة داخل القلعة الحمراء أمام الوافد الجديد هلال الأبيض!.

* ويقيني أن (زلزال الملاعب) الذي كان حاضراً في كل الجولات السابقة سيتواصل في جولة اليوم أمام اتحاد العاصمة، ونفس الإعداد الخرافية التي اكتظ بها ملعب المريخ، ودفعت الملايين من أجل عيون (زعيم الكرة السودانية) لن تبخل بكل تأكيد بالوجود والتدافع منذ وقت مبكر بالإستاد!.

* وليعلم لاعبو المريخ أن جماهيرهم الوفية غير مستعدة بالمرة لأي خسارة لا قدر الله، نريد أن يكون اللاعبين علي قدر المسؤولية وأن يقدموا نفس العطاء والإداء القوى الذي لعبوا به في الجولات السابقة!.

* (المعز محجوب) أمام فرصة كبيرة لإثبات وجوده وإقناعه للجماهير بمستوى يكفل له الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، لأنه أي المعز لم يقدم حتى الآن أي مستو ىجيد في كل المباريات التي خاضها المريخ خاصة على المستوى المحلي!.

* غيابات كثيرة مؤثرة بالفرقة الحمراء لكن ثقتنا كبيرة في أي لاعب بالكشف المريخي في أن يقدم أفضل ما عنده!

* على المستوى الإداري (فالعيب) كل العيب والله أن تكون قرارات المجلس بمثل هذه الهشاشة والضعف في التعامل مع استفزازات الاتحاد العام مع المريخ!.

* خلال يومين فقط يرفض الاتحاد شكاوى المريخ ضد الامل عطبرة وهلال كادوقلي (الصحيحتين) واتبعتها لجنة الاستئنافات بقرار غاية في الغرابة باعادة مباراة المريخ والأمل التي تمت برمجتها مسبقاً وتم السماح فيها بخطاب صادر من الاتحاد العام للاعب بكري المدينة (مثار الشكوى) للعب في تلك المباراة!

* أي إذلال هذا الذي تمارسه إدارة المريخ لنفسها ولجماهيرها التي تُمني نفسها منذ تعيين هذا المجلس أن تصدر منهم قرارات رادعة تجاه الاتحاد العام!

* وننبه جماهير المريخ بعدم التعامل بردود أفعال قوية في مباراة اليوم، تحسباً لأي عقوبات قد تصدر من (الكاف)، وليتركوا أمر مواجهة ومجابهة الاتحاد لمجلس المريخ الذي أصبح جسده أشبه ما يكون (بالضرب على الميت)!

* كفاية هوان يا مجلس المريخ.. (ومن يهن يسهل الهوان عليه. ما لجرح بميت إيلام)!!

* رغم (كثرة الجراح).. منصور بإذن الله يا زعيم!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
كما توقَّعنا!! - أحمد بشير قمبيري
قلوبنا مع صقور الجديان!! - أحمد بشير قمبيري
لا للتواطؤ!! - أحمد بشير قمبيري
كفاية فوضى!! - أحمد بشير قمبيري