أدى مرانه الرئيسي لأسود الجبال: المريخ يكمل الجاهزية للمواجهة ويغادر لكادقلي صباح الغد

عرض المادة
أدى مرانه الرئيسي لأسود الجبال: المريخ يكمل الجاهزية للمواجهة ويغادر لكادقلي صباح الغد
تاريخ الخبر 26-08-2015 | عدد الزوار 572

الخرطوم: عوض العبيد

أجرى فريق الكرة بنادى المريخ تدريبه الرئيسى مساء امس على ملعبه بأم درمان تحت اشراف طاقمه الفني بقيادة الفرنسي دييغو غارزيتو ومساعده الوطني محسن سيد، واشتمل المران على تدريبات تكتيكية ، وذلك استعدادًا لمباراة هلال كادقلي في الدوري الممتاز والمقرر لها عصر الغد بكادقلي.

وأخضع الفرنسي سانتوشي مدرب الحراس الثلاثي جمال سالم والمعز محجوب وأحمد المصطفى (ديدا) لتدريبات قوية جدًا تألق فيها الحارس الأول جمال سالم

وخاطب الفرنسي غارزيتو اللاعبين قبل بداية التدريب وحثهم على الاجتهاد وابدى سعادة كبيرة بتألق اللاعبين وبطبيق التكتيكات من خلال التقسيمة الرئيسية والتي شهدت إحراز العديد من الأهداف. هذا وسيختتم الفريق تحضيراته بمران مساء اليوم قبل السفر صباح الغد لكادقلي.

البعثة تغادر لكادقلي صباح الغد

قرر مجلس إدارة نادي المريخ أن يكون صباح يوم غد الخميس هو موعد سفر بعثة فريق الكرة الى مدينة كادقلي عبر الطائرة الخاصة، حيث ينازل الفريق الاحمر في ذات اليوم (هلال كادقلي) في الدوري الممتاز وستكون البعثة برئاسة حاتم عبد الفغار نائب رئيس القطاع الرياضي، وستعود البعثة عقب الفراغ من أداء المباراة مباشرة، ليشرع في الإعداد لمبارياته في الدوري والبطولة الافريقية.

أبوجريشة لـ(الصيحة)

المريخ سيحقق العلامة الكاملة في بقية المباريات

في تصريحات خاصة لـ(الصيحة) أكد الكابتن عادل حسن أبوجريشة مدير الكرة بنادي بالمريخ أن الفريق أكمل جاهزيته لموقعة الأسبوع الخامس والعشرين أمام هلال الجبال بكادوقلي وذكر أن الفوز بلقب الدوري الممتاز يتطلب جمع أكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة. وأضاف (لا مجال للتفريط في النقاط) وتمنى أبوجريشة أن يجد المريخ تحكيما عادلا في مبارياته المقبلة والتي ستكون حاسمة ونوه الى أن المؤشرات كلها تصب في مصلحة المريخ وأمامنا موقعة الجبال سنحسمها ونتفرغ للبقية، وقدم مدير الكرة الدعوة لجماهير المريخ بجنوب كردفان لمساندة النجوم الحمر في موقعة الغد والتي ستكون بعاصمة الجبال

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 6 = أدخل الكود