عندما تُضخ دماء الخير في شريان السودان

عرض المادة
عندما تُضخ دماء الخير في شريان السودان
تاريخ الخبر 11-08-2015 | عدد الزوار 1759

الخرطوم: أحمد عبد الله

تتعدد البرامج التي تسعى إلى تقديم يد العون إلى المحتاجين، فعلى سبيل المثال برنامج الود والتقدير على قناة الشروق وبرنامج بنك الثواب على قناة قوون وغيرها من البرامج في مختلف القنوات والإذاعات هذا بالإضافة إلى الصفحات المتخصصة في هذا الشأن في عدد من الصحف اليومية.

خلال شهر رمضان الماضي كانت قناة النيل الأزرق قد بثت برنامجاً تحت مسمى (قلب واحد) قامت بإنتاجه جمعية قطر الخيرية، ويعد هذا البرنامج أحد مشاريع الجمعية في المساعدات الإنسانية حيث تم تصوير الموسم السابق من البرنامج في سوقطرة.

أما الموسم الثاني والذي تم تصويره في السودان قام البرنامج بتجميع المجموعة التي شاركت في الموسم الأول بالإضافة إلى بعض الشخصيات الجديدة كان أبرزهم نجم قناة الشروق الأستاذ محمد موسى مقدم برنامج الشروق مرت من هنا.

تم تقسيم المجموعة والبالغ عدد أفرادها 12 شخصاً بينهم ثلاثة من السودان إلى ثلاثة فرق على رأس كل فريق أحد السودانيين الثلاثة وهم:

المعلق الرياضي سوار الذهب قائد فريق الأجاويد والمنشد محمد عباس قائد فريق النيل والكوميديان محمد موسى قائد فريق أبشر.

تقوم فكرة البرنامج على رحلات تقوم بها الفرق الثلاث إلى بعض ولايات السودان بغرض حصر احتياجات المنطقة ويهدف البرنامج إلى تحفيز المشاهدين على التبرع لحساب جمعية قطر الخيرية حتى يتسنى لها تنفيذ المشاريع التي حصرتها الفرق الثلاثة للمساهمة في تنمية هذه المجتمعات.

الجدير بالذكر أن هناك عدة قنوات بثت هذا البرنامج أبرزها قناة الريان القطرية.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية