(من بدري للقلعة الحمراء)!!

عرض المادة
(من بدري للقلعة الحمراء)!!
620 زائر
30-07-2015

* كثف الإعلام الجزائري من حملاته خلال اليومين الماضيين من أجل التأثير على الحكم الذي سيدير لقاء المريخ ووفاق سطيف في الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، وهذه المحاولات يجب ألا تمر مرور الكرام على مجلس المريخ، خاصة وأن الفريق ذاق الأمرين من ظلم التحكيم في مباراة اتحاد العاصمة!.

* وفاق سطيف الذي يعمل إعلامه بكل قوة من أجل ممارسة حرب نفسية واستخدام كل الأساليب التي تؤثر على مسار مباراته المقبلة، يعلم تماماً صعوبة مهمة أم درمان، ويعي الجهاز الفني للفريق الجزائري أن تخطي المريخ أو انتزاع نقطة من داخل أرضه ووسط جماهيره من رابع المستحيلات، لذا سيلجأ السطايفة خلال الفترة المقبلة لشتي الأساليب، خاصة وأن لوفاق 4 نقاط، وبقاؤه في هذه المحصلة سيصعب من مهمته في بلوغ نصف النهائي!.

* مجموعة المريخ بالغة التعقيد، والفرص متاحة لكل الفرق بما فيها العلمة لبلوغ المرحلة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا!.

* مثلما حدثت المفاجآت بإقصاء عدد من فرق (كبار) دوري الأبطال هذا العام، ليس بمستبعد أن تحدث المفاجآت في الجولات الأخيرة، كل شيء وارد في عالم المجنونة!.

* لذا التحوط مطلوب، وأداء المريخ لمباراتين في الدوري الممتاز بما فيها جولة اليوم التي سيؤديها الفريق أمام الهلال الفاشر تعني الكثير للمريخ من ناحية تجهيز كل عناصر الفريق قبيل مواجهة سطيف المقبلة!.

* لأن المتوقع أن يعمل الجهاز الفني في مباراة اليوم على الدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في الجولات السابقة، مع مواصلة الاعتماد على (الشباب) الذين قدموا في الفترة الأخيرة مستويات غاية في الروعة بقيادة المتميز (شيبون)!.

* نتوقع أن يواصل المريخ ذات المستوى الأفريقي المبهر الذي قدمه في الجولات السابقة، لأن كل عناصر الفرقة الحمراء جاهزة لتقديم الروائع وإسعاد الصفوة الذين نتوقع أن يتدافعوا بكثافة في لقاء اليوم!.

* وهذا ما نتمناه لأن المريخ يحتاج بشدة إلى المساندة الجماهيرية، والمباريات القادمة في الدوري الممتاز ستكون خير بروفة للجولة الرابعة في دوري الأبطال!.

* جمهور المريخ يسد عين الشمس بوقفاته المشهودة مع الفريق في أحلك الظروف، والطموحات تتجاوز عنان السماء هذا الموسم من أجل أن يتكرر شريط كاس مانديلا.. وهذا ليس بمستحيل مع الجيل الحالي من لاعبي المريخ، سيحدث هذا فقط إذا وجدنا التحكيم النزيه!.

* فريق هلال الفاشر سيسعى بكل قوة من أجل إثبات وجوده، وليس لديه ما يخسره لذا قد يلعب مهاجماً بغية إحراز نتيجة إيجابية من أجل تحسين وضعيته في الممتاز، خاصة وأنه أي الهلال يحتل مركزاً متأخراً في الروليت العام للبطولة!.

* والاستهانة بالخصم كلفتنا الكثير في عدد من الجولات السابقة للممتاز، ومن ضمنها مباراة المريخ الفاشر والتي خسرناها على ملعبنا بهدف حسن كمال!.

* مواصلة الضرب بالدور تحتاج إلى عدم المجازفة باختيار تشكيلة عشوائية قد تفقد الفريق ثلاث نقاط مهمة، وغارزيتو الداهية نعلم تماماً أنه يتعامل مع كل مباراة بتكتيك وفهم معين من أجل أن يواصل الفريق محافظته على صدارة الدوري!.

* الجميع يتوق اليوم لمشاهدة أهداف بكري المدينة الحارقة، وتصويبات كوفي القاتلة وراسيات جابسون سالمون الحاسمة!

* ومن بدري للقلعة الحمراء!.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 2 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية