المريخ يواصل (الضرب بالدور)!!

عرض المادة
المريخ يواصل (الضرب بالدور)!!
436 زائر
02-07-2015

*قدم المريخ مباراة غاية في الروعة أمس أمام فريق المريخ كوستي حيث تفوق المريخ طيلة شوطي المباراة بفضل إيجابية لاعبيه والتجانس الكبير بينهم في كل خطوط اللعب،عدا خط الدفاع الذي ظهر فيه (علي جعفر) بصورة مهزوزة ولم يكن الإيقاع بينه وأمير كمال بالصورة المثلي،وهذه الوضعية ستؤثر على المريخ في مباراته المقبلة أمام الاتحاد الجزائري إذا ما أصر غارزيتو على الدفع به في هذه الخانة.

*كما أشرنا من قبل فإن علي جعفر كان بعيدا عن اللعب التنافسي واختفى تماما منذ تمهيدي الأبطال الحالي،وقد يظن البعض أننا نستهدف هذا اللاعب،لكن الوضعية الحالية للمريخ لا تحتمل المغامرات ولا المجازفات في ظل الطموحات للذهاب بعيدا في دوري الأبطال.

*للمريخ حاليا كتيبة تمضي وفق إيقاع ونسق معين،وشاهدناها -أي هذه الكتيبة- في كل المباريات تبدع وتقدم أجمل ما لديها مما أسهم في شحذ همة الجماهير للحضور والمؤازرة المتواصلة في لقاء الأمس.

*والجمهور المريخي يختلف كثيرا من جماهير الاندية الاخرى كلما كان أداء المجموعة جيداً كان التواجد مميزاً والتشجيع موجوداً.

*وصفوة المريخاب مطالبين بمواصلة التشجيع والحضور في اللقاء القادم امام الاهلي الخرطوم والذي يسبق سفر الفريق إلى الجزائر لمواجهة الاتحاد الجزائري في العاشر من الشهر الجاري.

* أثبت الغاني اوغستين اوكرا انه لاعب من طراز فريد حيث تحرك في مساحات واسعة وهدد دفاع مريخ بحر ابيض،واحرز أجمل الاهداف في شباك (الرهيب).

*وربما ان فلسفة غارزيتو،واصراره على تشكيل معين في اللقاءات الافريقية واشراكه لعدد من اللاعبين وفق مواصفات خاصة،هو ما ادى الى ابعاده لاوكرا في المواجهات السابقة.

*المريخ اصبح به حالياً زحمة كبيرة للنجوم المميزين،وغارزيتو اصبح في بعض المباريات (محتاراً) في كيفية اختيار العناصر،لأن كل لاعب افضل من الاخر،وهذه الإجادة على مستوى كل خطوط اللعب..بسم الله ما شاء من (شر حاسد اذا حسد).

*أمس واصل الجهاز الفني اتباع نهج جيد باشراك اللاعبين صغار السن بالدفع باللاعب شيبون والذي قدم أداءً مميزاً على مدار الشوطين.

*ونتمنى ألا يتوقف الدفع بالشباب،وان يتيح غارزيتو الفرصة للمبدع (ابراهومة) ولو في جزء من شوط أو شوط كامل،المهم الا يصيب هؤلاء اللاعبين الصغار احباط من كثرة التواجد بدكة البدلاء.

*واصل التحكيم قسوته على المريخ أمس بصرفه لركلة جزاء صحيحة ارتكبت مع ديدي وسط احتجاج من لاعبي المريخ ودهشة كل متابعي المباراة.

*المريخ اصبح قويا امام الاستهداف،والدليل النتائج الجيدة وتصدره للدوريين المحلي والافريقي.

*والمريخ خلال الموسم الحالي (ضرب كل الالوان) في الدوري الممتاز،وتبقي له حسم لقاء الهلال ليؤمن الصدارة.

*أجاد الايفواري ديدي في تهيئة الكثير من الفرص لزملائه،وشكل صداعا لدفاع مريخ كوستي،واكد ديدي أنه مكسب كبير وسيفيد المريخ خاصة على المستوى الافريقي.

*اراح غارزيتو عدد من اللاعبين من مباراة امس في مقدمتهم علاء الدين يوسف،كوفي وضفر،ومستوي البدلاء كان مميزا للغاية،وذكاء هذا المدرب هو الذي صنع للمريخ أكثر من توليفة.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 7 = أدخل الكود