مصطفى النقر يخرج الهواء الساخن عبر )الصيحة(:

عرض المادة
مصطفى النقر يخرج الهواء الساخن عبر )الصيحة(:
تاريخ الخبر 02-07-2015 | عدد الزوار 1103

هؤلاء أس البلاء بالهلال.. وإقالتي مطبوخة

لهفي على الأزرق من دخلائه.. ويا حسرة عليه من أحزابه

عنقي فداء للهلال إن كانت إقالتي في مصلحة الفريق

حوار: احمد صالح

ستظل جماهير الهلال تحتفظ بصورة أزهى وأجمل وأعمق أثراً للنجم الكبير مصطفى النقر الذي قدم عصارة فنه داخل المستطيل الأخضر محققاً للهلال لاعباً ومدرباً إنجازات لا تزال مكتوبة في سفر الهلال وتاريخه الوضاء. طفت على الساحة الرياضية موجة من التساؤلات حول إقالة المدرب العام للهلال مصطفى النقر والدوافع التى حدت بمجلس الإدارة على اتخاذ القرار. كان لزاما علينا أن نغوص في أعماق المدرب مصطفى النقر حيث استجاب لدعوتنا وأخرج الهواء الساخن حينما تحدث بشفافية وصراحة عبر السطور التالية:

هذه أسباب الإقالة

بدأ النقر حديثه قائلا فوجئت بخبر الإقالة عبر الصحف ولم يتم إخطاري رسميا حتي الآن , لكن طرق أذني بعض الحديث حينما قالوا إن السبب هو تصريحاتي التي لم ترق لهم وعدم حضوري للتدريب عقب عودة الفريق من الكنغو.

أتحدى هؤلاء

واستطرد يقول أتحدى أي كائن في الهلال أن يؤكد أنني تفوهت بكلام خاطئ أو جارح أو تلفظت بألفاظ نابية .. الأمانة تقتضي أن يعرف جمهور الهلال الحقيقة وكذلك إخواني الصغار لاعبي الهلال.

هذه هي الحقيقة

حضرت لأشاهد تمرين الفريق الرديف لأفاجأ بأن الفريق الأول يتدرب .. وأنا بدوري أتساءل لماذا لم يخطرني عاطف النور بموعد التمرين .. إذن ما هي مهمته .. كان من المفروض أن يكون شجاعاً ويخبر الكوكي بأنه لم يخطرني بالتمرين .. هذا ما أشعرني بأن وراء الأكمة ما وراءها.

أريد معرفة الحقيقة

أخطروني بعدم سفري مع الفريق لمباراة مازيمبي وحتى اللحظة لا أدري ما هي الأشياء التى دعتهم لذلك، لاسيما أنني منعت من السفر مرتين، وبودي أن أعرف الحقيقة لأنني المدرب العام للفريق.

ما بيني وخالد بخيت!!

هناك بعض التسريبات بأن هناك جفوة بيني وبين الزميل خالد بخيت .. وأقولها بصراحة بأنني دربت خالد بخيت والآن هو مدرب جيد لكنني أريد من خالد أن يفهم بأننا إخوة نعمل من أجل مصلحة الهلال راجيا منه ألا يجعل من أذنه بوابة شاغرة يدخل منها كلام الوشاة.

هؤلاء يعملون ضد مصلحة الوشاة

كيف ننشد الاستقرار وهناك فئة كلما رأت الفريق يسير بخطوات حثيثة نحو المجد سرعان ما يعملون ضده، ولكن الأيام كفيلة بكشفهم لجمهور الهلال ويا لهفي على الهلال من دخلائه.

الوطني أفضل

تمنى النقر لو أن الهلال اعتمد على الطاقم الوطني لأنه أفيد من المدرب الأجنبي حيث أن المدرب الوطني يعرف أشياء كثيرة عن اللاعب السوداني ويتعامل معه بطريقة جيدة مما يسهل من مهمته، كما أن التكلفة المادية للمدرب الأجنبي من الممكن أن يستفيد منها النادي في إعداد الفريق وتنفيذ كل متطلباته.

عنقي فداء للهلال

لم أتأثر إطلاقاً بقرار الإعفاء، وعنقي فداءً للهلال إن كانت إقالتي عن مصلحة الفريق يكفيني فخرا أنني لعبت للهلال 12 عاما، وكنت كابتنا للفريق 9 سنوات، وحينما أشرفت على تدريبه أوصلناه لنهائي البطولة الإفريقية للأندية الأبطال أمام الأهلي القاهري وكان معي وقتها جميل دفع الله وأحمد آدم.

إقالتي مطبوخة

لا أريد أن أسمي أناسا بعينهم إلا إذا دعت الضرورة لذلك عندما سألت عماد الطيب عن الأسباب قال إنه قرار اتخذه مجلس الإدارة، ولم يوضح لي شيئا واستشفيت من حديثه أن النية كانت مبيتة وموضوع الإقالة طبخوه على نار هادئة حتى تم تنفيذه.

لست الأول ولن أكون الأخير

موضوع إقالة المدربين شيء وارد في عالم كرة القدم وأنا لست الأول ولن أكون الأخير بالطبع لكن أريد أن أقول إن الهلال سيمضي سواء بالنقر أو بدونه متمنيا للفريق تحقيق حلم جماهيره بمنازلة كأس البطولة الافريقية التي في تصوري أنه مؤهل لها إذا ما تضافرت الجهود وخلصت النوايا.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة