(الزعيم) ..يتجلى إبداعاً!!

عرض المادة
(الزعيم) ..يتجلى إبداعاً!!
378 زائر
27-06-2015

*واصل المريخ تقديم أفضل العروض على مستوى المباريات الافريقية بتغلبه على فريق العلمة الجزائري،في مواجهة شهدت إضاعة مهرجانا للأهداف للفرقة الحمراء.

*كان الأهم من مباراة أمس الظفر بالثلاثة نقاط والتي ستمنح اللاعبين الثقة في تقديم الأفضل في قادم المواجهات،وإن كانت جماهير المريخ تمني النفس بزيادة غلة الأهداف إلا أن الجهاز الفني الواضح أنه أصدر تعليمات بتهدئة اللعب وعدم المجازفة بالإفراط في التقدم الهجومي عقب إحراز الهدف الثاني!

*بدأ فريق العلمة مرتبا في صفوفه وقاد العديد من الهجمات الخطرة على مرمى المريخ مستغلا مهارة وسرعة لاعبيه،إلا أن معاناة الفريق الجزائري وضحت في منطقة الدفاع.

*تخوفنا كثيرا من مشاركة علاء الدين يوسف الذي كان بعيدا عن اللعب التنافسي،ولا حتي علي مستوي المباريات الودية الا انه أظهر ثباتا وثقة عالية وانضباطا في التمركز فكان مردوده ممتازا في خط الدفاع..

*وجود علاءالدين بصورة مستمرة في تشكيلة الأحمر يمنح الجميع الثقة والاطمئنان بتقديم أداءً ولا أروع للفرقة ككل،ونأمل المزيد من التأهيل البدني والفني لعلاء حتى يواصل عطائه المميز مع الفريق في قادم الاستحقاقات المحلية والأفريقية.

*واصل النجم (المظلوم) من قبل المدير الفني غارزيتو (كوفي) تقديم مستوى أكثر من مبهر في منطقة الوسط بتحركات كبيرة وخلق مساحات،والتهديف المباشر من مختلف جنبات الملعب،ونأمل أن يكون المدرب الفرنسي قد اقتنع تماما بمقدرات هذا النجم المهول.

*جمال سالم..كان ضيف شرف في معظم أوقات المباراة!!

*عاب المريخ في لقاء الأمس كثرة التحضير و(ختام الهجمة) والاصرار في كثير من الاحيان على اللعب المظهري.

*كالعادة ضاعت للمريخ العديد من السوانح خلال الشوط الأول كان أبرزها تصويبة ضفر الخادعة خلف الحارس الجزائري والتي ارتدت من القائم،وتجد (ديديه) الذي لم يحسن التعامل معها بصورة جيدة ويلعبها في جسم الحارس وترتد داخل ارض الملعب،كذلك اضاع بكري المدينة سانحتين سهلتين داخل المنطقة المحرمة.

*لم يقدم عمر بخيت المستوى المقنع والمتوقع منه خاصة خلال الحصة الاولى من المباراة،وعابه بطء الحركة وعدم القدرة على مجاراة إيقاع المباراة السريع،ومع الكثير من إتاحة فرص المشاركة سيتحقق الانسجام السريع بينه وبين بقية المجموعة.

*كان حديث علاء الدين يوسف لقناة بي ان سبورت عقلانيا امس عن الفرص الكثيرة التي ضاعت للاعبي المريخ،وكان رده المفحم أن الأهم في لقاء الأمس (الثلاثة نقاط).

*كالعادة كان حضور الجمهور مشرفا وقدموا اجمل اللوحات خلال شوطي المباراة مؤازرة وتشجيعا وجمهور المريخ يمكن ان ينافس على افضل جمهور على المستويين العربي والافريقي.

*همة..حيوية..حضور مبكر للاستاد..تكبد للمشاق..اقتطاع من المصاريف اليومية (عشان خاطر الزعيم)..برافو يا أروع مشجعين.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية