من سيرفع العبء عن (الوالي)!!

عرض المادة
من سيرفع العبء عن (الوالي)!!
595 زائر
09-06-2015

* قدم رئيس المريخ الدكتور جمال الوالي الكثير من التضحيات من أجل فريقه المحبب، ولا زال الرجل يقدم ويبذل قصارى جهده من أجل أن تمضي مسيرة الفريق بدون أي عوائق تقف حائلاً في طريقه نحو نيل البطولات!.

* ومؤكد أن الوضع الاقتصادي الضاغط حالياً يجعل أمر تسيير دفة النادي بالمليارات خلال شهر واحد أمر شبه مستحيل، نعلم تماماً أن الوالي يستحيل أن يشتكي من صرفه على المريخ، ويستحيل أن يجعل الفريق عرضة للديون والملاحقات، لذا كانت وقفته الصلبة مع المريخ وصمته الذي يحمل الكثير من المدلولات تجاه ما يعانيه النادي ويحتاجه من منصرفات خيالية!.

* نعلم تماماً أن كل أعضاء مجلس المريخ الحاليين ليس في مقدورهم المساهمة بنفس المبالغ التي يصرفها جمال الوالي تجاه الفريق، لكن وجود دعم ولو بما تيسر كل شهر مؤكد سيرفع القليل من الأعباء على رئيس النادي، خاصة وأن هنالك استحقاقات كثيرة تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة، من ضمنها مجموعات أبطال أفريقيا (بالسفر إلى الجزائر لثلاث رحلات خلال شهرين أو أقل)، والدوري المحلي بالتنقل من ولاية إلى أخرى بجانب المعسكرات الداخلية والخارجية، ومرتبات الجهاز الفني والمحترفين!.

* في ظل هذا الوضع لا بد أن يتكاتف الجميع، بمن فيهم المشجعون من خلال خدمة تحويل الرصيد التي أطلقها المجلس، وانتشرت إعلاناتها في عدد من الإصدارات المريخية!.

* نأمل الاستجابة السريعة من (الصفوة) تجاه هذا المشروع الذي لو أسهم كل مريخي على (كثرتهم) وامتداد وجودهم بأرض المليون ميل مربع، ولو بجنيه واحد فحتماً خزانة المريخ ستمتلئ وتفيض، ولن يكون المريخ في حاجة إلى دعم الأفراد، ومثل هذه المشروعات على (شاكلة ناديك يناديك) نأمل ألا تتوقف وتتواصل طيلة العام، حتى يتواصل الإحساس لدى كل المريخاب بأنهم جزءٌ لا يتجزأ من هذا النادي العريق!.

* حملت الأخبار أمس عن وجود محترف المريخ (السبهللي) تراوري بدبي، في وقت انتظم فيه الفريق في معسكر إعدادي بتونس تأهباً لاستحقاقات الفترة المقبلة، لاعب بهذه المواصفات يجب ألا يبقى دقيقة بكشوفات النادي، لأن تنقله من دولة إلى أخرى بدون وازع أخلاقي تجاه العقد المبرم بينه وبين المريخ يجب ألا يمر مرور الكرام!.

* كفانا صداعاً من الإشكاليات الكثيرة التي سببها هذا اللاعب للمريخ، عديم الذمة والأخلاق، إذا ما وضعنا في الاعتبار اعتذاره الأخير من خلال المؤتمر الصحفي، وتعهده بفتح صفحة جديدة مع المدير الفني غارزيتو، ومع مجلس الإدارة الذي سئم بدوره من (عمايل) هذا اللاعب الذي بالكاد طيلة الموسم الحالي أن يكون قد لعب للمريخ خمس مواجهات فقط!.

*ولا أدري كيف توافق الفرق التي ترغب في ضم هذا اللاعب على شاكلة عزام التنزاني في ضمه إلى كشوفاتها، رغم أنهم يعلمون تماماً تاريخه (الأسود) مع كل الفرق التي لعب لها، بما فيها الهلال الذي سبق المريخ بتسجيله واكتوى من نيران مشاكله!.

* لا أتوقع أن يوافق غارزيتو على وجود تراوري في الكشوفات، حتى لا يفسد عليه أجواء الانضباط العالية التي يمارسها مع اللاعبين الحاليين!.

* يؤدي المريخ اليوم أولى تجاربه الإعدادية، ونستبشر خيراً من خلال تصريحات غارزيتو التي أفاد فيها أن الإعداد يمضي بصورة جيدة، ولا خوف على الفريق من قصر فترة المعسكر!.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 5 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية