لو قادر بادر ..!!

عرض المادة
لو قادر بادر ..!!
2190 زائر
27-05-2015

يا ليت كل إنسان قادر بادر بفعل الخير فما أحوج مجتمعنا الى المبادرات التي تعلي قيم التكافل والتراحم ونجدة الضعفاء وإغاثة الملهوفين وأصحاب الحاجة ..

إن مبادرة شباب شارع الحوادث رغم الغبار الكثيف قد حركت بركة المياه الساكنة وأعادت الى الأذهان إمكانية قيام فئة قليلة محدودة الإمكانيات بأعمال جليلة ﻻ قبل لجماعات ومنظمات أو حتى حكومات بإنجازها بالكيفية والأبهة التي أبصرت بها النور بواسطة هؤﻻء الأشاوس..

إن المبادرة دعوة مفتوحة لكافة قطاعات المجتمع للتصدي للأعمال الخيرية وما أكثرها بحيث يخرج شبان مربع بمبادرة لإصحاح البيئة المحيطة وشباب حي بخطة لإطعام تلاميذ المدارس وآخرون لإيواء المشردين وبتلك الكيفية تعالج كافة الشوهات وتُداوى جميع اﻻختلاﻻت ومشوار عمل الخير يبدأ بخطوة مسير..!!

وقناعتي أن المبادرة حظيت برضا واستحسان الغالبية العظمى بما في ذلك وزارة الصحة اﻻتحادية المعنية بالأمر والتي نفت وجود أي اتجاه للتحقيق مع شباب المبادرة بل ومضت إلى أكثر من ذلك بتأكيدها أن عادة "دس المحافير" ليست من شيم الوزارة وﻻ من مكوناتها وطبائعها.. !!

وعلينا جميعاً دعم مبادرات من هذا النوع "قليل الجعجعة كثير الطحين" وإن كان ﻻ خيل عندنا نهديها وﻻ مال .. فليسعد النطق إن لم يسعد الحال.. كما قال الشاعر.. أما من "دس المحافير" أو سعى بين الناس مطالباً بدسها فنسأل له الهداية ونذكره بعذاب السعير !!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
عباقرة التنزيل..!! - زكريا حامد
زحمة بلا رحمة ..!! - زكريا حامد
خريف بجلاجل ..!! - زكريا حامد
واللة.. " جزمة" ..!! - زكريا حامد
موية.. وكهرباء..!! - زكريا حامد