الفيديو الصادم..!!

عرض المادة
الفيديو الصادم..!!
2176 زائر
24-05-2015

بارك الله في من قام بإعداد وبث شريط الفيديو الصادم الذي برهن مدى جهل مواطنين يقطنون العاصمة بأمور دينهم وعدم معرفتهم حتى باسم رسولهم الهادي تماماً كجهلهم بالخالق الذي اصطفاه وأرسله بشيراً ونذيرًا للعالمين..

نعم بارك الله فيه فقد حرك الموتى من مراقدهم ليفوجوا القوافل الدعوية لمناطق شمال بحري ولكن بعد فوات الأوان وهلاك أجيال كاملة دون أن تصلها جحافل الدعاة والواعظين وتزيل عنها غشاوة الجاهلية الأولى .

وتحرك الموتى في الوقت الضائع "كوم" وتصريحات ما تسمي بـ"تزكية المجتمع" .. ستين كوم.. حيث انبرت تشكك في صدقية الفيديوهات المتداولة بكثافة مع أنها بكل تأكيد صوت وصورة وﻻ مجال لدحضها أو مجرد التشكيك فيها إلا اللهم إذا كنا نحن أجمعين قد ابتلينا بالسفه والهبل وذهاب العقل وعلل من ذات القبيل.!

إن " تزكية المجتمع " والتي لم نسمع مطلقاً أنها أسهمت في "تزكية" وﻻ فرد واحد في المجتمع كان حرياً بها أن تلتزم الصمت كما هي ديدنها دون أن تثير الغبار الكثيف على شط البحر تماماً مثل حيلة "الذئب" كوسيلة ﻻلتهام "الحمل".

وقناعتي أن القوافل والغزوات الموسمية ليست كافية وﻻ عملية لإرساء قواعد الدين وسط هذا الكم الهائل من بسطاء الناس في بلادنا ممن ﻻ يستطيعون قراءة الفاتحة "أم الكتاب" وﻻ يحفظون حتى قصار السور كالصمدية والكوثر.. وﻻ حول وﻻ قوة إﻻ بالله ..

   طباعة 
2 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 7 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
عباقرة التنزيل..!! - زكريا حامد
زحمة بلا رحمة ..!! - زكريا حامد
خريف بجلاجل ..!! - زكريا حامد
واللة.. " جزمة" ..!! - زكريا حامد
لو قادر بادر ..!! - زكريا حامد