الأعشاب.. وأخيراً

عرض المادة
الأعشاب.. وأخيراً
1679 زائر
17-05-2015

وأخيراً تم تدوين بلاغات ضد 4 شركات كبرى للتداوي بالأعشاب، إلى جانب فتح بلاغات ضد 18 شركة ومحلاً لبيع الأعشاب، ويجيء كل ذلك في وقت كشفت فيه دراسة علمية أن الأعشات تحتوي على "فياغرا" قاتلة!!.

إن أقلامنا قد جفت ونحن نحذر من خطورة تنامي ظاهرة التداوي بالأعشاب بلا أدنى معرفة أو سابق خبرة، حتى أضحى العمل في هذا المجال مهنة من ﻻ مهنة لهم، بل وأصبح متاحاً لكل من يملك عربة "هكر" وما يكرفوناً محمولاً وهاك يا إعلان في الأسواق والمواقف والساحات والميادين بلا رقيب أو حسيب!! .

والمصيبة أن تجارة الأعشاب نمت وترعرعت في الآونة الأخيرة تزامناً مع ارتفاع أسعار الأطباء والأدوية، حيث اتجهت غالبية الناس إلى الطب البديل وهم الذين أسهموا في تحويل ذلك النشاط الهامشي إلى عمل شركات كبرى تدر في اليوم الواحد من جيوب الغلابة وعرق الكادحين ملايين الجنيهات..!! والأدهى أن هنالك أطباء قد ولجوا إلى هذا المجال حيث الكسب المهول مقابل حفنة من الأعشاب كما يحدث داخل تلك العمارة الفارهة المؤلفة من طوابق أربعة.. وﻻ أجدع مستوصف.. حيث يحمل الأعمى الكسيح لتلقي العلاج هناك!!.

إن فتح البلاغات ضد هذه الشركات والمحلات مجرد خطوة أولى في طريق طويل وﻻ بد من الوصول إلى الغايات في نهاية المطاف بتجفيف منابع هذا النوع من العلاج القاتل ..!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 7 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
عباقرة التنزيل..!! - زكريا حامد
زحمة بلا رحمة ..!! - زكريا حامد
خريف بجلاجل ..!! - زكريا حامد
واللة.. " جزمة" ..!! - زكريا حامد
لو قادر بادر ..!! - زكريا حامد