أخبار طريفة..!!

عرض المادة
أخبار طريفة..!!
4359 زائر
12-05-2015

من وقت لآخر نحتاج إلى أخبار خفيفة وطريفة تخفف علينا غلواء أخبار القتل والذبح والدمار والكوارث وما أكثرها في وقتنا الراهن..

ومن تلك الأخبار الطريفة ما جاء في إحدى الصحف أمس ويقول: (حملة لمنع الجلوس في الأماكن المظلمة بالخرطوم..) وطرافة الخبر في بساطته وغرابته في آن معاً..

وﻻ أدري أيهما أهون عملياً ومنطقيًا تجريد حملة لإلقاء القبض على كل أولئك الجالسين في الأماكن المظلمة أم إنارة تلك الأماكن ويا دار ما دخلك شر . إننا دائما نختار أبعد الطرق للوصول إلى أقرب الأماكن وهذا أس البلاء..!!

إن جلوس البعض في تلك الأماكن المظلمة سانحة لوﻻية الخرطوم لإنارتها على الأقل منعاً لجلوس الناس في الظلام الدامس ما دام أنها غير مستعدة وﻻ قادرة على توصيل الكهرباء إليها ضمن خطة الإنارة العامة والشاملة..

ويبدو أن من يقفون وراء تجريد الحملات الليلية للقبض على "الظلاميين" إن جازت لنا التسمية لديهم مآرب أخرى لأن نصف تكلفة حملاتهم قد توفر الإضاءة لكل المناطق المظلمة..

إنهم يذكروننا بحكاية الرجل الذي كان يلازم المسجد في الكوفة وبعد كل صلاة يدعو بدعاء واحد يقول: (اللهم ارزقني الذرية الصالحة).. ليرد عليه إمام المسجد مذكراً بقوله: (ﻻزم تتزوج في الأول يا شيخنا عشان ربنا يستجيب لدعوتك)..!!

   طباعة 
2 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
عباقرة التنزيل..!! - زكريا حامد
زحمة بلا رحمة ..!! - زكريا حامد
خريف بجلاجل ..!! - زكريا حامد
واللة.. " جزمة" ..!! - زكريا حامد
لو قادر بادر ..!! - زكريا حامد