الطفلة س تحتاج لتقويم للظهر والسلسلة الفقرية

عرض المادة
الطفلة س تحتاج لتقويم للظهر والسلسلة الفقرية
تاريخ الخبر 06-07-2014 | عدد الزوار 367


الطفلة س. أ. تبلغ من العمر خمس سنوات تعاني من شلل دماغي مما ادى الي عدم الحركة نهائيًا تحتاج لعمل تقويم للظهر والسلسلة الفقرية كما تحتاج لعلاج شهري بقيمة 350 جنيه شهرياً، تم تحويلها من مركز أسرتنا للعلاج الطبيعي الى مصنع أوتاد للأطراف الصناعية قدرت تكلفة عمل التقويم بـ 1750 جنيه. من يبادر من أهل الخير بعلاج س.

من يفك أسرالسيد (ب) ويعيده لأسرته.. نداء إلى منظمة سند الخيرية:

قدمت شكواها تسبقها دموعها ع. أم لطفل وزوجة لرجل حبيس السجن - ب - أكبر إخوته وأخواته ووالديه مرض والده مرضًا عضالاً فاستدان لعلاجه وقام بتسفيره للعلاج للقاهرة بلغت قيمة ديونه التى بذلها في علاج والده وسفره 70.000 جنيه، قام الدائن بشكواه لعدم سداد الدين، وأنى له أن يقوم بسداده وهو الذي يعمل عاملاً ويعول أسرته ولكنها مشاعر ونداء البنوة تجاه الأبوة تلك المشاعر التي اضطرته للاستدانة وبالرغم من هذا شاءت الاقدار أن يتوفى الوالد وهو في السجن فصار الألم ألمان وأصبح الهم همان . فمن يعيد ب ليعود الى كنف أسرته وولده الذي يظنه مسافرًا ويأخذ الأجر في هذا الشهر الكريم .

نداء صنائع المعروف للأفراد وللمؤسسات والشركات والمنظمات في الشهر المبارك

تدعوكم صنائع المعروف للمساهمة في هذا الشهر الكريم للمساهمة المادية والعينية لتخفيف المعاناة عن الفقراء والمساكين واليتامى ودور الإيواء للأطفال والمسنين وما نقص مال من صدقة. وذلك لعمل الكرتونة الرمضانية للمتعففين الصائمين الذين لا يسالون الـله الحافاً.
حول رصيد واكسب رصيد ولو بجنيه واحد.

من يعالج
الطفلة اليتيمة س (نداء لجراحي الجهاز الهضمي)

الطفلة س .ع ذات الستة أعوام يتيمة الأب لم تتمكن الطفلة من الاستمرار في مرحلة الروضة لأنها تعاني من مشكلة تدلي في المستقيم (خروج المستقيم) تحتاج لعملية تثبيت للمستقيم، الطفلة س لها أخت وأخ والدتهم شابة في مقتبل العمر تعمل في البيوت لتعولهم أخبرتنى أن كل أملها وهمها في الحياة ان تتعالج ابنتها، فمن يحوز على الأجرين أجر اليتيم وأجر مساعدة المسكين وتفريج الكروب.

( مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ للَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاء وَللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ). (سورة البقرة الآية:261)
كلمة صنائع المعروف
بحمد الـله سبحانه ومنته عدنا والعود أحمد، عادت الصيحة وعادت صنائع المعروف لتكون باباً لكل طارق ومأوى لكل محتاج وسترًا لكل مسكين متعفف غلبته الحاجة فجاء يحمل همه متخفياً تقطر عيناه خجلاً وحياء بعد أن سدت المنافذ بوجهه، توسلنا الى الـله سبحانه بأن تعود الصيحة لتعود صفحة صنائع المعروف لليتامى وللمحتاجين والفقراء، لم ينقطع دعاؤنا لله سبحانه ولا دعاء أصدقاء صنائع المعروف من فاعلي الخير وأصحاب الحالات عن الدعاء برجوع الصيحة ولم تنقطع اتصالاتهم وتساؤلاتهم ايضاً عن موعد صدورها بل ولم تنقطع المساهمات وتحويل الرصيد فلهم منا كل التحية والشكر والتقدير وجزاهم الـله خيرًا.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 8 = أدخل الكود
روابط ذات صلة