حملات بلا طائل..!!

عرض المادة
حملات بلا طائل..!!
4040 زائر
10-05-2015

مع إطلالة كل صباح نسمع عن تحركات واستعدادات لإزالة المظاهر السالبة خاصة في الأسواق ولكننا على أرض الواقع لم نشاهد أن حملة ما قد حققت أغراضها ولو بعد حين مما يبرهن أن ﻻ طائل من ورائها فقط نسمع جعجعة وﻻ نرى طحناً.

والمصيبة أن الظواهر السالبة ومن كثرتها فاقت الظواهر الموجبة حيث إن المخالفات هي السائدة في الأسواق وفي الأحياء وفي كل زمان وأي مكان لدرجة أن الحملات لوحدها لن تقدر لوحدها على اقتلاعها من جذورها بل يجب أن تسبقها غارات وغزوات ..

إن الفوضى قد استحكمت تماماً بأسواق وﻻية الخرطوم وامتدت لتغطي الشوارع والطرقات ولم تترك للمواطنين موطئ لقدم في انتظار قدوم مركبات النقل كما أن ذات الفوضى ضربت حتى مواقف السيارات بصورة أدت الى اختلاط حابلها بنابلها..

وقناعتي أن المحاوﻻت التي تقوم بها المحليات من وقت لآخر بصورة خجولة ﻻ تتناسب وحجم الفوضى والخراب الحاصل وﻻ تضاهي مقدار الظواهر السالبة التي امتدت لكل الأسواق والساحات والشوارع ولذا ينبغي على حكومة وﻻية الخرطوم أن تتصدى هي للأمر وفق خطة زمنية واضحة المعالم وبإمكانات كل الوزارات والمحليات وحينها فقط ستنجح جهود الوﻻية في محاربة فوضى البيع العشوائي وبقية المظاهر السالبة ..

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
عباقرة التنزيل..!! - زكريا حامد
زحمة بلا رحمة ..!! - زكريا حامد
خريف بجلاجل ..!! - زكريا حامد
واللة.. " جزمة" ..!! - زكريا حامد
لو قادر بادر ..!! - زكريا حامد