الأدوية مرة ثالثة!!

عرض المادة
الأدوية مرة ثالثة!!
3994 زائر
08-05-2015

كشفت هذه الصحيفة أمس عن تورط مجموعة شركات كبرى في تزوير ديباجات لأدوية فاسدة، وهي لم تكن المرة الأولى التي تنبه فيها إلى خطورة تنامي هذه الأنواع من الجرائم.

إن القضية تتعلق بالأدوية وخطورتها تكمن في ارتباطها بصحة الناس وحياتهم ومن غير المعقول أن ﻻ تتحرك الجهات ذات الصلة وتهب مذعورة عندما تشير الصحف مجرد إشارة لفساد في الأدوية أو في ذمم الشركات العاملة في المجال..

إننا سبق أن حذرنا من خطورة الأدوية منتهية الصلاحية التي عجت بها بعض المستشفيات ووصلت وتحكرت على أرفف عدد من الصيدليات، كما نبهنا إلى كارثة تخزين الأدوية بمختلف أنواعها داخل الأحياء السكنية وبعيدًا عن كل إجراءات التخزين السليم والسلامة المطلوبة لدرجة أن تلك الأدوية لم تفقد صلاحيتها فحسب بل دمرت البيئة السكنية في أكثر مناطق العاصمة اكتظاظاً بالسكان، ورغم كل ذلك وجدت الطريق ممهداً للأسواق حيث ﻻ رقابة وﻻ يحزنون..

وللأسف فإننا نخوض للمرة الثالثة في قضية الأدوية في أقل من شهرين ونخشى أن نقول بعد كل هذا التكرار الذي يعلم الحمار: (لله يا زمر) أي بالبلدي كده: (ال زمرناة لله)..

على وزارة الصحة أن تتحرك بأعجل ما تيسر فالموقف ﻻ يحتمل التسويف وﻻ التأجيل فالقضايا واضحة والمخالفات مرصودة والمطلوب فقط جهة تأخذ بزمام المبادرة وتضرب بكف من حديد كل المتلاعبين..

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
عباقرة التنزيل..!! - زكريا حامد
زحمة بلا رحمة ..!! - زكريا حامد
خريف بجلاجل ..!! - زكريا حامد
واللة.. " جزمة" ..!! - زكريا حامد
لو قادر بادر ..!! - زكريا حامد