قطوعات غير محتملة!!

عرض المادة
قطوعات غير محتملة!!
1577 زائر
07-05-2015

مع درجات الحرارة التي تعدت الأربعين هذه الأيام تبقى قطوعات الكهرباء غير محتملة إطلاقاً خاصة في ساعات النهار شديدة الحرارة..!!

إن الحاﻻت الطارئة يمكن تفهمها فقط شريطة أن تمارس هيئة الكهرباء أعلى معدﻻت الشفافية مع جمهور المستهلكين وتبلغهم أوﻻً بأول عن أسباب القطوعات والمناطق التي تشملها والمدة التي ستستغرقها عمليات الإصلاح..!!

إن الكهرباء خدمة حيوية وﻻ تحتمل التسويف والشائعات وﻻ يمكن التعامل فيها بذات عقلية إدارة النقل والبترول التي درجت على رفع قيمة تعرفة المركبات العامة من حين لآخر دون اﻻفصاح أو اﻻعلان عن ذلك مع ترك مهمة إعلام الركاب بالأسعار الجديدة من واقع الخطابات التي تزود بها "الكماسرة" مما أحال متون المركبات إلى ساحات معارك وخناقات وشتائم والسبب غياب الشفافية والواقعية وانعدام الثقة بين الجمهور ومالك الخدمة..!!

والمعروف أن الشائعة تكمل دورة حياتها في أوقات الأزمات لتكون بيضة ويرقة ثم شرنقة فتطير حشرة كاملة والعاقل من سبق دورتها وقام بتمليك المعلومات والحقائق كاملة للمستفيدين قبل انطلاق حشرة الشائعة في الجو وبذلك تقضي عليها في الطور المائي أنجع سبل المكافحة على الإطلاق ..!!

وقناعتي أن هيئة الكهرباء كانت موفقة عندما سارعت ببيان أسباب اﻻنقطاع الكامل أمس الأول بعد وقت وجيز من شائعات في مواقع التواصل عن احتراق مولدات ضخمة بموقع سد مروي والوعود المطمئنة بإعادة التيار خلال فترة وجيزة، وقد نجحت الهيئة في مكافحة الشائعات في الطور المائي وﻻ بديل للحقيقة إﻻ الحقيقة.. !!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
عباقرة التنزيل..!! - زكريا حامد
زحمة بلا رحمة ..!! - زكريا حامد
خريف بجلاجل ..!! - زكريا حامد
واللة.. " جزمة" ..!! - زكريا حامد
لو قادر بادر ..!! - زكريا حامد