عبده جابر ضربة معلم..

عرض المادة
عبده جابر ضربة معلم..
8953 زائر
19-05-2014

* القراء المتابعون لهذه الزاوية منذ فترة طويلة، يشهدون أنني كنت الصحفي الوحيد الذي أشدت بالمهاجم عبده جابر عندما انتقل من فريق الميرغني الكسلاوي إلى صفوف الهلال العاصمي قبل عدة سنوات.. ووصفته بأنه نسخة سودانية للاعب الكاميروني الخطير صمويل إيتو الذي كان في ذلك الوقت المهاجم الأول والأخطر لفريق برشلونة الإسباني.. لهذا كانت سعادتي كبيرة جداً عندما علمت أن المريخ أكمل اتفاقه معه ومع ناديه الحالي (هلال كادوقلي) لينتقل إلى القلعة الحمراء في تسجيلات يونيو القادم..
* وهنا أراهن على أنه سيكون من أخطر مهاجمينا في الدورة الثانية إذا منحه الجهاز الفني الفرص الكافية، وساندته الجماهير ولم تتعجل ثماره..
* الود ده ما شاء الله تبارك الله صغير في السن.. وطموح.. ويحب الكرة ويخلص في العطاء لها... ورغم قصر قامته إلا أنه متعافٍ وسريع وصاحب تسديدات قوية ومركزة..
* وإلى جانب ذلك يجيد المراوغة والتمرير والانخراط من المدافعين بشكل جيد..
* خلاصة القول... تفكير مجلس المريخ في هذا اللاعب ضربة معلم يستحق عليها الإشادة.
عاجبك كده يا إعلام الهلال
* سخر مدرب المريخ الألماني أتوفيستر من إعلام الهلال ومن مزاعمه بأنه تجسس لصالح مازيمبي..
* وقدم الثعلب العجوز عبر موقع المريخ محاضرة مجانية قيمة لهذا الإعلام الهلالي، لفت من خلالها نظره إلى أن الجهاز الفني لفريق مازيمبي يستطيع في هذا العصر (عصر العولمة)، أن يتعرف على كل كبيرة وصغيرة عن الهلال عن طريق الوسائل الإلكترونية الحديثة وبالتالي ليس بحاجة لجاسوس..
* واختتم فيستر بأن مثل هذه الأحاديث كان يمكن أن تصدر في العهود السابقة المتخلفة. وليس في العهود الحالية المتحضرة..!!
* عاجبك كده يا إعلام الهلال..؟!
* ضحكت فينا الألماني.. وبذرت في نفسه إحساساً بأننا شعب متخلف.. وتفكيرنا بسيط جداً وساذج......... الله يسامحك..
* بالمناسبة يا حجير... رئيس الجمهورية رد عليك ولا لسه..؟!
آخر السطور
* مبرووك للريالاب حصول أتليتكو على بطولة الدوري الأسباني أمس الأول. وعقبال حصول فريقهم على دوري الأندية الأبطال يوم السبت القادم..
* ناقض المدرب الفاتح النقر نفسه عندما قال في الزميلة (الصدى) أمس إن الهلال قدم مباراة كبيرة أمام مازيمبي واستحق الإنتصار. قبل أن يأتي ويقول إن مازيمبي ضعيف ولا يستبعد أن يفوز عليه الهلال في الكونغو أيضاً..
* يا النقر... رسينا على بر..
* إما أن يكون الهلال كان جيداً وقدم مباراة كبيرة لذا فاز على مازيمبي... وإما أن يكون مازيمبي ضعيف لذا فاز عليه الهلال..!!
وكفى

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 1 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
أخطأت يا حجير - اسماعيل حسن