محتال يستولي على أموال طائلة من طبيبة معروفة!

عرض المادة
محتال يستولي على أموال طائلة من طبيبة معروفة!
تاريخ الخبر 19-05-2014 | عدد الزوار 4101

أم درمان ـ علي بلدو
تمكن محتال ومعتاد اجرام من الاستيلاء على مبالغ مالية طائلة من الطبيبة المعروفة بالمهندسين بأم درمان (ن. ك) بلغت في مجملها المائة مليون جنيه بالقديم !
وكان المحتال و المطلوب في عدد من البلاغات قد قدم برفقة ابنته المريضة إلى عيادة الطبيبة النفسية المعروفة بغرض العلاج وبعد تماثل ابنته للشفاء قام بعرض خدماته كنوع من رد الجميل والعرفان للطبيبة وأوهمها بأنه مهندس أراضٍ ومسوول عن القطع الاستثمارية وقام بأخذ مائة مليون منها بغرض دفع القسط الأول لقطعة أرض مميزة واستثنائية حسب زعمه قبل أن يتوارى عن الأنظار.
هذا وقد قامت الطبيبة بتدوين بلاغ بالاحتيال لدى قسم شرطة المهندسين ومن ثم تم استخراج أمر قبض على المحتال (ع.س.م) والذي قاوم القبض عليه و هرب لإحدي المناطق بالشمالية, وقد تبين أن المتهم المذكور لديه أكثر من عشرين بلاغ بالاحتيال بصورة مماثلة وبلغت المبالغ التي استولى عليها ما يقارب الخمسة مليارات من مواطنين غرر بهم, ولا يزال البحث والرصد جاريين على قدم وساق للقبض عليه وتقديمه للعدالة.

بدء محاكمة شاب قتل آخر طعناً بسكين بالحاج يوسف

الحاج يوسف: أحمد بريمة
من المنتظر أن تبدأ محكمة الحاج يوسف محاكمة المتهم بقتل شاب طعناً بسكين هذا الأسبوع بعد اكتمال تحريات الشرطة وإحضار تقرير المشرحة والأدلة الجنائية للعينات التي تم أخذها من مسرح الحادث والتي أكدت تطابق الدماء الموجودة بالملابس لكل من المجنى عليه والمتهم وتعود تفاصيل الحادث بتلقي المجنى عليه عدة طعنات من المتهم بعد نشوب شجار تم داخل منزل المجنى عليه بمريع (10) لفظ على اثرها المجنى عليه أنفاسه الأخيرة قبل وصوله لمستشفى البان جديد وخفت الشرطة لمسرح الحادث وتم تصوير الجثة وأخذ دماء من المجنى عليه والملابس وضبط الأدوات المستخدمة في الحادث سكين وسكين أخرى مكسورة اليد.

مصرع فتاة إثر تناولها صبغة مضافة لفنجان قهوة

الخرطوم: نضال عبد الفضيل
لقيت فتاة في العشرين من العمر مصرعها إثر تناولها صبغة مضافة لفنجان قهوة صباح أمس بسوبا الأراضي، وأفادنا أحد أقرباء المتوفاة بأن الجميع في حيرة ودهشة لما حدث لأن المتوفاة لم يكن هنالك ما يدفعها لذلك وأنها كانت تتعامل بطريقة طبيعية كعادتها ولم يكن لها عداء مع أي شخص آخر ليقوم بوضع الصبغة لها قاصداً قتلها تم تدوين البلاغ بقسم شرطة الأزهري شرق تحت المادة 151 إجراءات ومن ثم تم نقلها للمستشفى لإسعافها ثم نقلت لمشرحة الخرطوم ببشائر لمتابعة الإجراءات.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 8 = أدخل الكود