حوّل رصيد واكسب رصيد ولو بجنيه

عرض المادة
حوّل رصيد واكسب رصيد ولو بجنيه
تاريخ الخبر 18-05-2014 | عدد الزوار 739

مطلوب مساهمة أطباء
ترجو (صنائع المعروف) من ملائكة الرحمة التعاون معها للمساهمة في علاج الحالات المرضية التي ترد إلى الصفحة مجاناً.
نداء (صنائع المعروف) للبنوك
و المؤسسات والشركات والمنظمات
تدعوكم صنائع المعروف للمساهمة في تخفيف المعاناة عن الفقراء والمساكين واليتامى ودور الإيواء للأطفال والمسنين وما نقص مال من صدقة وذلك بالمساهمة النقدية والمواد العينية.

شلل كامل يهدد محمد!

محمد عمر شاب في مقتبل العمر، 26 سنة تعرض من وقت مبكر في طفولته لأعراض شلل بسبب اصطدام قوي بالأرض، ومع تقادم عمره أصبحت حركته تتعرض لمصاعب.. محمد يواجه الآن مشكلات أساسية في المشي والتحرك، ويكاد يفقد التوازن في مسافات لا تتجاوز عشرات الأمتار.. التشخيص النهائي لمحمد هو شلل جزئي وقد يصل إلى مرحلة الشلل التام إذا لم يحدث تدخل جراحي عاجل في العنق.. عملية محمد تكلف 28 ألف جنيه بأحد مستشفيات الخرطوم الخاصة.. مستشفى الخرطوم التعليمي لا تتوفر فيه الإمكانات اللازمة لإجراء عملية محمد.. للاتصال ت0122078332

سماعة للطفل نصري
المواطن أ.ر . م يعمل في الأعمال اليومية الحرة ليتحصل على قوت يومه هو وأسرته الصغيرة المكونة من ثلاثة أطفال وأمهم يحتاجون للرعاية والتربية والدراسة، أحد هؤلاء الأطفال وعمره سنتان فاقد للسمع ولا يستطيع التحدث يحتاج لسماعة أوصى بها أحد المراكز المتخصصة للسمع وقد قدرت تكلفتها بفاتورة مرفقة بقيمة خمسة آلاف جنيه ولا يستطيع والده توفيرها له. فمن يجعل حياة نصري طبيعية.

أم لخمسة أطفال يسكنون كخفراء في أحد منازل أم درمان زوجها مريض بالسكري يعمل في الأعمال اليومية تعرض لحادث عربة أثر على بحثه للعمل، إحدى بناتها في الحادية عشرة تعاني من مرض الرماتويد الذي أثر على دراستها وتحتاج لعلاج شهري حدده الأطباء كما أن أحد أبنائها من اصحاب الاحتياجات الخاصة (منغولي) يحتاج لكشف طبي لشكهم أن لديه ثقب في القلب... وتتوالى الابتلاءات، السيدة أ تبحث عن رأس مال لعمل مشروع ليصبح لها مصدر دخل ثابتاً.

يشكون الفقر ثم الفقر

(ش .ا.م) لديها من الأبناء خمسة، تشهد اللجنة الشعبية على فقرهم وقلة حيلتهم، تزوج والدهم بأخرى ولم يعد ليعولهم ويهتم بهم ويعين والدتهم على إعالتهم لا شكوى لهم غير الفقر ثم الفقر ثم الفقر، يحتاجون لمد يد العون لمجابهة ظروف الحياة من مأكل وعلاج ودراسة.
لا نطلب لهم غير رصيد يومي يحول لهم ليساعدهم في المنصرفات اليومية.

المريض ح. ع. شاب يعانى من شلل في الأطراف السفلية نتيجة تعرضه لكسر في الفقرة 12 وأجري له تثبيت للفقرة ولكنه لم يتمكن من المشي الى الآن وهو بحاجة الى تأهيل فيزيائي وعلاج طبيعى وإلى إعادة تقييم لتحديد التشخيص ووضع وعمل الفحوصات المخبرية والعلاجية تقدر تكلفة العلاج بالأردن بقيمة 6700 $ دولار. فمن يساعد (ح) ليمشي من جديد.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية