موظف بوزارة الصحة يشنق نفسه داخل غرفته

عرض المادة
موظف بوزارة الصحة يشنق نفسه داخل غرفته
تاريخ الخبر 17-05-2014 | عدد الزوار 1917

تحقق الشرطة بولاية شمال كردفان في وفاة موظف بوزارة الصحة بولاية شمال كردفان عثر عليه مشنوقاً داخل غرفته بمحلية شيكان.
وقال مصدر بشرطة الولاية إن بلاغاً ورد إلى قسم الأبيض غرب من شرطي يتبع لإدارة النفط والتعدين، أكد فيه أن الموظف وعمره (55) عاماً شنق نفسه داخل منزله بمحلية شيكان، مما أدى إلى وفاته في الحال. وأكد المصدر أن الشرطة انتقلت إلى مكان الحادث وأنزلت الجثة من السقف ونقلتها إلى المشرحة ودونت بلاغاً تحت المادة (51) من قانون الإجراءات الجنائية وأحالت الشرطة الجثة إلى المشرحة.

إدانة متهمين قاموا بإرهاب رجال الشرطة

الحاج يوسف - احمد بريمة
أوقعت محكمة المدينة بالحاج يوسف برئاسة القاضي حسن سيد حسين عقوبة السجن ستة شهور والجلد 40 جلدة حداً والغرامة 200 جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن شهرين تسري بالتتابع في حق ثلاثة متهمين أدينوا بمخالفة المواد 99/107 الارهاب والتستر الجنائي وتعود تفاصيل الحادث بهروب متهم بالسرقة بالمادة (174) من قبضة رجال المباحث من منطقة الفيحاء وتمت مطاردته وتمكن من دخول منزل المتهمين الذين عارضوا رجال المباحث من الدخول ولإلقاء القبض على المتهم وقاموا بأرهاب الشرطة وتم إلقاء القبض عليه وفتح بلاغين من قبل النيابة.
العثور على طفل حديث الولادة يصارع الموت بشارع عام
بحري: ندى فرح
عثرت شرطة النجدة على طفل حديث الولادة ملقى بالشارع العام بمنطقة الشعبية وهو على قيد الحياة فتم نقله لمستشفى بحري، وعند وصولهم فاضت روحه، عندها تم تدوين بلاغ بوفاته في ظروف غامضة، (51) من القانون الجنائي، وما زالت التحريات جارية.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 3 = أدخل الكود