الهلال يستأنف تحضيراته اليوم بالجوهرة استعدادًا للسوكرتا

عرض المادة
الهلال يستأنف تحضيراته اليوم بالجوهرة استعدادًا للسوكرتا
تاريخ الخبر 01-01-2019 | عدد الزوار 142

الخرطوم:حسن المحينة

يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال مساء اليوم مرانه الثاني بعد إنجازه مهمة مباراته أمام الشرطة القضارف الأول من أمس والفوز عليه برباعية دون رد ، وفتح الفريق الأزرق مباشرة ملف المباراة المقبلة التي يحل فيها ضيفًا على حي العرب يوم الجمعة وكان الفريق أدى مرانًا خفيفًا عصر أمس ويعقد مرانه الثاني مساء اليوم استعداد للمواجهة المهمة ويرغب الأزرق في إنجاز مهمة مباراة السوكرتا والانفراد بصدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة في المرحلة الأولى أمام ود هاشم بالجوهرة الزرقاء، وكان المدير الفني للهلال أشاد بالانتصارات المتتالية في الدوري مؤكدًا أن مباريات الممتاز خير إعداد للمباراة الإفريقية التي تنتظر الفريق أمام موكورا الرواندي في ملحق الكونفدرالية.

الأزرق بشباك نظيفة

سجل الهلال رقمًا قياسيًّا جديدًا في الدوري الممتاز بعد انتهاء خمس جولات في المرحلة الأولى للدوري الممتاز بالمجموعتين وحافظ على شباكه نظيفة في كل المباريات دون أن يتقبل أي هدف وهو الفريق الوحيد في الممتاز الذي سلمت شباكه من الأهداف. ويرغب الأزرق في الحفاظ على هذا الإنجاز حتى نهاية المرحلة الأولى من الممتاز.

تعديلات في القطاع الرياضي

شهدت إدارة نادي الهلال الأول من أمس تغييرات إدارية على القطاع الرياضي ودائرة الكرة والعلاقات العامة حيث تسلم الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئاسة القطاع الرياضي مجددًا فيما انتقل العميد حسن محمد صالح من العلاقات العامة إلى مدير الكرة بالنادي.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 6 = أدخل الكود