يؤدي اليوم مرانه الرئيسي الهلال يصل زنزبار استعداداً لمواجهة الجيش

عرض المادة
يؤدي اليوم مرانه الرئيسي الهلال يصل زنزبار استعداداً لمواجهة الجيش
تاريخ الخبر 03-12-2018 | عدد الزوار 138

الخرطوم: حسن المحينة

حطت بعثة فريق الكرة بنادي الهلال ظهر أمس رحالها بجزيرة القرنفل (زنزبار) في إطار استعداد الفريق الأزرق لجولة الإياب في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا أمام الجيش الزنزباري يوم الأربعاء المقبل على ملعب عمان الدولي وسط العاصمة الزنزبارية، وكان الفريق الأزرق غادر فجر أمس عبر الخطوط الإثيوبية ببعثة قوامها (18) لاعباً، وقع عليهم اختيار المدرب إيراد الزعفوري المدير الفني، ورفض الجهاز الفني للهلال عقب الوصول الراحة وأدى الفريق الأزرق مراناً خفيفاً على ملعب الفندق فيما يؤدي مرانه الرئيسي عصر اليوم ويختتم غداً على مسرح المباراة بملعب عمان الدولي.

البعثة بفندق ريسورت

حلت بعثة فريق الكرة بنادي الهلال بفندق زنزبار بيتش ريسورت وكان موفد الهلال العقيد حسن محمد صالح قد حجز الفندق لإقامة بعثة النادي الأزرق.

الزعفوري يختار 18 لاعباً

اختار المدرب التونسي لفريق الكرة بنادي الهلال لرحلة جزيرة القرنفل أمس 18 لاعباً فقط وهم جمال سالم/ يونس الطيب/ بوي وأمانويل والسموأل وأطهر الطاهر وفارس وأبو عاقلة والجريف والشغيل وشيبوب ونزار حامد، الثعلب، بشة الصغير، والشعلة وجيوفاني وأمبومبو.

الفريق يؤدي مرانه الرئيسي اليوم

يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال في الرابعة من عصر اليوم الإثنين مرانه الرئيسي والذي يضع فيه المدرب إيراد الزعفوري خطته الرسمية لمواجهة الجيش عصر الأربعاء في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا وكان الزعفوري خصص مراناً أمس لتصحيح أخطاء مباراة الأهلي شندي في الدوري الممتاز أمس الأول والتي انتهت بالتعادل السلبي.

اختتام غداً

يختتم الهلال تدريباته عصر غد الثلاثاء في توقيت مباراته الرسمية أمام الجيش، وسيكون المران الختامي على ملعب المباراة إستاد عمان الدولي وسط العاصمة وينتظر أن يضع الزعفوري لمساته الأخيرة في المران الختامي ويختار العناصر التي تمثل الفريق في لقاء الأربعاء.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 1 = أدخل الكود