واصل الإعداد للأوغندي المريخ يتدرب بكمبالا.. التعامل مع العرضيات أبرز ملامح التدريب

عرض المادة
واصل الإعداد للأوغندي المريخ يتدرب بكمبالا.. التعامل مع العرضيات أبرز ملامح التدريب
تاريخ الخبر 03-12-2018 | عدد الزوار 129

كمبالا: الصيحة

أنهى عصر أمس، فريق الكرة الأول بنادي المريخ تدريبه الثاني له بأوغندا على ملعب مارونز تحضيراً للمواجهة المرتقبة له أمام فايبرز الأوغندي مساء بعد غدٍ الأربعاء في إياب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا.

استمر التدريب لمدة ساعة ونصف الساعة، بدأ بالاحماء وتفكيك العضلات تحت إشراف الروماني ماريوس مسؤول اللياقة البدنية والأحمال بالفريق.. ثم تحوّل المدير الفني يامن الزلفاني ومعاونه رمزي العرفاوي لتدريبات التحكم والتمرير من لمسة واحدة في مساحة ضيقة..

بعدها تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين، وأشرف الزلفاني على مجموعة العناصر التي تلعب في الهجوم بقيادة سيف تيري، محمد عبد الرحمن، التكت، التش، خالد النعسان ورمضان عجب. وتدربت هذه المجموعة بالتسديد المباشر في المرمى والتسديد بعد التحكم في الكرة.

وأشرف رمزي العرفاوي على تدريبات المجموعة الثانية المكونة من العناصر ذات الطابع الدفاعي.. حيث تدربت على الكرات العكسية لمدة ٢٠ دقيقة. وتدرب محمد داؤود لوحده مع الروماني ماريوس. شهد التدريب عدد من افراد الجالية السودانية بأوغندا.

عبد الرحيم حمّاد: المريخ.. تنظيم عالٍ وترتيب مثالي

تحدث للمكتب الإعلامي لنادي المريخ رئيس البعثة الشرفي، مسؤول الاتحاد العام، مرافق بعثة المريخ إلى كمبالا، الأستاذ عبد الرحيم حمّاد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني العام لكرة القدم ونائب رئيس قطاع كرة القدم للسيدات بالسودان.. وذكر عبد الرحيم انه معجب للغاية بدقة التنظيم في المريخ.. وقال: بداية، أنا سعيد بمرافقة المريخ إلى أوغندا مشرفاً على البعثة في مباراة كبيرة ومهمة للغاية.. وكنت أمني النفس كثيراً بمرافقة هذا الفريق الكبير. وواصل: حقيقة أعجبت جداً بالتنظيم العالي والترتيب المتقدم لبعثة المريخ، شعرت بالفخر. كل الإجراءات الخاصة بهذه الرحلة، قبل وبعد السفر، كانت بمنتهى الاحترافية. حتى شكل الفريق وزيه يدلان على ان النادي كبير ويشرّف السودان بكل تأكيد.

ويستطرد حمّاد في الحديث: في جوبا وجدنا سفير السودان بجنوب السودان في انتظارنا.. وفي كمبالا كان السفير في استقبالنا أيضاً..

وقال القائم بالمهام الإدارية إن الفريق في قمة الاحترافية ابتداءً من رئيس البعثة السيد محمد موسى الكندو، ومدير الكرة الكابتن أيمن عدار، الجميع يعمل بهمة ونشاط وباحترافية عالية جداً من شأنها جعل المريخ يتفوق دوماً. كل شيء مثالي وستكتمل الفرحة بتأهل المريخ على حساب فايبرز الأوغندي مساء الأربعاء بإذن الله .

رئيس نادي فيابرز الأوغندي يزور بعثة المريخ

سجّل دكتور موليندوا لاورنس رئيس نادي فايبرز الأوغندي زيارة لبعثة نادي المريخ المتواجدة في العاصمة الأوغندية كمبالا بفندق (بيرل اوف افريكا) والتقى رئيس البعثة الأستاذ محمد موسى الكندو، مسؤول الاتحاد السوداني لكرة القدم عبد الرحيم حمّاد، مسؤول القطاع الرياضي خالد أحمد المصطفى، المدير الفني للمريخ التونسي يامن الزلفاني ومدير الكرة كابتن أيمن حسن عدار.

السيد موليندوا لاورنس أكّد انه حرص على ان تلعب المباراة بين المريخ وفريقه فايبرز داخل ارض الملعب وخلال التسعين دقيقة فقط، مبيناً أنه من دعاة تطوير كرة القدم ونبذ التعصّب فيها.

كما دعا مستر موليندوا لاورنس لعقد توأمة مع المريخ كاشفاً عن رغبتهم الأكيدة في توطيد العلاقات بين الناديين ومرحباً باستضافة المريخ بأوغندا متى ما أراد النادي ذلك، داعياً المريخ لإقامة معسكراته فيها بدعوة رسمية منه باسم فايبرز.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 8 = أدخل الكود