كلاسيكو من نار بدولة الإمارات على شرف عام زايد الهلال والمريخ في لقاء شرس.. المدربان يحشدان النجوم ويُعلنان التحدي قناة أبوظبي تبث اللقاء.. وتقنية الفيديو حاضرة لحسم الاحتجاجات

عرض المادة
كلاسيكو من نار بدولة الإمارات على شرف عام زايد الهلال والمريخ في لقاء شرس.. المدربان يحشدان النجوم ويُعلنان التحدي قناة أبوظبي تبث اللقاء.. وتقنية الفيديو حاضرة لحسم الاحتجاجات
تاريخ الخبر 02-11-2018 | عدد الزوار 166

الخرطوم: الصيحة

يستضيف إستاد محمد بن زايد الحدث الكبير الذي يجمع قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ في السادسة من مساء اليوم الجمعة، ومن المقرر أن يشهد الكلاسيكو اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس مجلس أبو ظبي الرياضي، وتقام المباراة في ظل توجيهات القيادة الرشيدة بالإمارات، وذلك تعزيزاً لمكانة العلاقات والروابط التاريخية والمصيرية التي تجمع دولة الإمارات مع السودان، وذلك بالتزامن مع عام زايد، كما حددت اللجنة المنظمة بوابات دخول الجماهير لحضور اللقاء المرتقب، حيث تفتح أبواب الملعب من الساعة الرابعة عصراً، أي قبل 4 ساعات من ركلة البداية، حيث حددت اللجنة البوابات 9 - 10 - 11 -12 - 17 (على يمين المقصورة) لدخول جماهير الهلال، وستكون بوابتا 10 - 11 خصيصاً للعائلات، فيما ستدخل جماهير المريخ من بوابات 21 - 26 - 27 - 28 - 29 وستكون بوابتا 27 - 28 خصيصاً للعائلات.

المباراة منقولة على قناة أبوظبي

أعلنت قناة ابوظبي الرياضية الناقل التلفزيوني الرسمي لمباراة الجمعة، بين الهلال والمريخ على شرف كاس عام زايد، عن تغطية استثنائية للحدث.

تقنية الفيديو حاضرة

اتضح من خلال الاجتماع الفني لمباراة الهلال والمريخ والمقام على شرف عام زايد بمدينة ابوظبي عند الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي السادسة بتوقيت السودان اليوم الجمعة، عن حضور تقنية الفيديو في مباراة القمة اليوم، حيث شرح الحربي طريقة تطبيق قوانينها، مشاركة اللاعبين ستكون كما هي في كشوفات الاتحاد السوداني، وقال إن المباراة معتمدة من قبل الفيفا، وسينال الفريق الفائز 45 ميدالية ذهبية بالإضافة للكأس وسينال الفريق الخاسر 45 ميدالية فضية، وفي حال انتهاء زمن المباراة بالتعادل سيؤدي الفريقان ركلات الترجيح، وتقرر أن يرتدي الهلال الأزرق الكامل والمريخ بالأحمر، وسيعقد المؤتمر الصحفي للفريق الخاسر عقب المباراة مباشرة أمام الفائز عقب إجراءات التتويج.

المدربان يُعلنان التحدي

رفع مدربا الهلال والمريخ راية التحدي في لقاء اليوم، وأكدا الظفر بنتيجة المباراة والتي لا تقبل القسمة على اثنين، وأعلنا أنهما قد لا يحتاجان لركلات الترجيح من واقع الثقة المفرطة في لاعبيهما.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 1 = أدخل الكود