فيما فاوض مدافع أكوا يونايتد النيجيري الهلال يرفض الإقامة مع المريخ..ويُعير المعتصم رسميًّا للسوكرتا

عرض المادة
فيما فاوض مدافع أكوا يونايتد النيجيري الهلال يرفض الإقامة مع المريخ..ويُعير المعتصم رسميًّا للسوكرتا
تاريخ الخبر 29-10-2018 | عدد الزوار 423

الخرطوم: محمد عثمان بلل

حلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال في الامارات العربية المتحدة، لإنجاز فترة تحضيرات خارجية استعدادًا للموسم التنافسي الجديد، تتخللها مباراة احتفالية على أعلى طراز أمام الغريم التقليدي المريخ، مُعلن لها الجمعة المقبل، في ديربي مرتقب بالعاصمة أبوظبي على شرف عام زايد.

نقل البعثة الزرقاء من فندق المريخ

فوجئت بعثة الهلال ببعثة المريخ بنفس الفندق الذي حل به الأزرق ليلاً ورفض المهندس محمد عبد اللطيف هارون رئيس البعثة بقاء الهلال وقام فورًا بنقل الأزرق إلى فندق آخر.

الهلال يفاوض مدافع أكوا يونايتد النيجيري

تفيد المتابعات الدقيقة أن نادي الهلال دخل في مفاوضات جادة مع النيجيري إيمانويل إغيشكو- مدافع نادي أكوا يونايتد- المعروف من أجل قيده في كشوفات النادي الازرق خلال فترة الانتقالات الرئيسية .. ومن المتوقع أن يصل اللاعب خلال الساعات القادمة من أجل إجراء الكشف الطبي تمهيدًا لإكمال مراسم توقيعه رسميًّا في الكشوفات.

إعارة المعتصم وكونتاك

أكمل نادي الهلال اتفاقه مع نادي حي العرب بورتسودان لإعارة لاعبه محمد المعتصم للسوكرتا لمدة عام في فترة التسجيلات الشتوية الحالية، وتكفل أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال بحافز إعارة اللاعب محمد المعتصم للسوكرتا، يذكر أن خطوة إعارة المعتصم وجدت انتقادات لاذعة من الجماهير الهلالية والذين اعتبروا أن مجلس الهلال أخطأ في قراره بإعارة اللاعب خاصة وأنه لعب أساسيًّا في مباراة القمة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز وأسهم في فوز الهلال على المريخ بهدف وليد الشعلة.في السياق أكمل الهلال فرص الإعارات بقبوله لطلبات حي العرب بورتسودان والأهلي الخرطوم، وذلك بعد أن وافق مجلس الإدارة، وبصورة رسمية على إعارة المدافع محمد عثمان كونتاك لفريق الأهلي الخرطوم لموسم واحد ، وأبقى الهلال على متوسط الميدان محمد دراج في الكشوفات الزرقاء بتوصية من المدير الفني السنغالي لامين ندياي، بينما تمت إعارة الفادني إلى أهلي الخرطوم.

جمال سالم يثير سخط جماهير المريخ

أثار الدولي اليوغندي جمال سالم، حارس المرمى المنتقل لصفوف الهلال من الغريم التقليدي المريخ، هذا الشتاء، سخط جماهير ناديه السابق، التي هاجمت "اللاعب اليوغندي" بشكل كبير ووصفته بـ"الخائن"، بسبب عبارة نشرها على موقع الترابط الاجتماعي "فيس بوك"، أورد فيها: "لون جديد.. مرحلة جديدة.. الحمد لله"، وأرفق معها صورة يظهر فيها بـ"قمصان الهلال".

وسائل الإعلام الزامبيه تتحسر على رحيل الكنغولي

انتابت وسائل الإعلام الزامبية، حالة من الحسرة بعد رحيل المهاجم الكونغولي “ادريس مبومبو”، لاعب نادي “نكانا”، إلى السودان لخوض مرحلة احترافية جديدة في مشواره رفقة نادي الهلال، خاصة بعد المستويات الكبيرة التي برهن عليها “مبومبو” خلال الموسم المنتهي قبل أيام في زامبيا، متوجًا بلقب هدّاف الدوري برصيد “21” هدفًا، وقيادته لفريقه “نكانا” لاحتلال المركز الثاني على لائحة الترتيب، والذي يقوده للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 7 = أدخل الكود