فلنحذر الهلال..وشكراً كاردينال!!

عرض المادة
فلنحذر الهلال..وشكراً كاردينال!!
93 زائر
24-10-2018

في الوقت الذي يتحدث فيه المريخاب جميعاً عن التسجيلات وشكوى لوزان وجمال سالم وحافز أمير كمال والنعسان، ورئاسة المريخ، تناسى كل هؤلاء مباراة الهلال والتي تبقى لها أقل من عشرة أيام.

*في ظل هذا الزحام من الأحداث المتلاحقة تبقى مباراة القمة حدثاً يستحق الاهتمام، كون أنّ المباراة في مناسبة احتفائية رسمية والمريخ عودنا دائماً الفوز على الهلال بالمواجهات ذات الطابع الاحتفائي.

*حتى الآن إعداد المريخ غير مطمئن على الإطلاق خاصة بعد وصول المدير الفني متأخرًا، ضف الى ذلك عدم الإهتمام الإداري بالمباراة، بجانب أن اللاعبين طيلة الفترة الماضية لم يتم تجميعهم في معسكر، وأَضحى كل لاعب غير مراقب، وغير معروف هل أنهم محافظون على لياقتهم البدنية، وهل لا زالوا يحتفظون بنفس وروح المباريات أم لا؟!!

*لا أعتقد بأن الوضع المريخي مطمئن، رغم أن المباراة أمام الهلال تعتبر ثأرية من واقع آخر مباراة كسبها الأزرق بهدف الشعلة.

*تنتظر جماهير المريخ التي فقدت الثقة في عناصرها عقب خسارة الديربي الأخير وخسارة مباراة مريخ الفاشر، ينتظر هؤلاء بفارغ الصبر أن يعملوا على تعويضهم تلك الإخفاقات التي جعلت الجميع في مأزق ومطب حقيقي وتسببت لهم في هاجس نفسي يصعب الخروج منه، كون أن الفارق بين المريخ والهلال وحتى آخر اسبوع كان 6 نقاط.

*انقلاب الطاولة وعودة الهلال من بعيد وفوزه بالدوري الممتاز، يجعلنا نُشدد على مسألة ضرورة العلاج النفسي للاعبين قبيل الديربي القادم، لأنه لا يحتمل الخسارة بأي حال من الأحوال.

*أجمل ما في لقاء القمة القادم أنه لن يحوي إسم جمال سالم والذي أراحنا منه الكاردينال كما أراحنا مسبقًا من (جابسون سالمون وابراهومة وأوكرا وجميعهم لم يستفد منهم الهلال).

*جماهير المريخ فقدت الثقة تمامًا في هذا الحارس وكل القروبات والتجمعات أيدت ذهابه الى الهلال، وفي نفس الوقت هاجم الكثيرون مستوى عدد من اللاعبين الأساسيين أصحاب الخبرة، وأكدوا ان أداءهم في آخر مباراتين لا يشبه المريخ لا من قريب ولا من بعيد.

*اهتم المجلس المريخي خلال اليومين الماضيين بترتيبات السفر الى الإمارات وحجم البعثة وتناسوا تماماً المباراة وفريق الكرة، لذا لملمة الأطراف مطلوبة خلال الساعات المقبلة، ونذكر أنّ إدارة الهلال حسمت منذ وقت مبكر أمر الجهاز الفني واللاعبين ونفذت لهم كل المطلوبات، وأصبحوا في كامل الجاهزية لديربي الإمارات، لذا الحذر واجب والاستهتار ممنوع والفوز باللقاء يعني استعادة الثقة مع الجماهير الصابرة الصامدة.

*أخيراً..متى يعي هؤلاء قيمة ومعنى ارتداء شعار المريخ!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 2 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية