الاجتماع الفني للمباراة عصر الغد صقور الجديان تتدرب بالملعب الفرعي ومعتصم خالد يمتدح الحضور المبكر البعثة تلبي دعوة عشاء السفير.. وحسين الجريف يؤكد الجاهزية

عرض المادة
الاجتماع الفني للمباراة عصر الغد صقور الجديان تتدرب بالملعب الفرعي ومعتصم خالد يمتدح الحضور المبكر البعثة تلبي دعوة عشاء السفير.. وحسين الجريف يؤكد الجاهزية
تاريخ الخبر 11-10-2018 | عدد الزوار 217

الخرطوم: الصيحة

خلدت بعثة المنتخب الوطني الأول إلى الراحة السلبية يوم الثلاثاء، بعد وصولها مقر إقامتها في فندق الملك فيصل بالعاصة السنغالية داكار عند الساعة التاسعة مساء، بعد رحلة طيران طويلة مرت عبر أربع مطارات، وسيكون برنامج المنتخب التدريبي خوض مرانين أمس الأربعاء، واليوم عند الرابعة والنصف بتوقيت داكار، السادسة والنصف بتوقيت الخرطوم في الملعب الفرعي باستاد ليوبولد سيدار سينقور، في العاصمة السنغالية، وهو مسرح المباراة، بينما يؤدي المران الختامي في الملعب الرئيسي يوم غدٍ الجمعة، عند الساعة السابعة مساء، وهو ذات التوقيت الذي ستنطلق فيه مباراة السنغال والسودان ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم افريقيا في الكاميرون 2019م، وسيخوض صقور الجديان المباراة بلا رصيد في ذيلية المجموعة، بينما لأسود الترانغا أربع نقاط.

الاجتماع الفني عصر اليوم

سيكون الاجتماع الفني لمباراة السنغال والسودان عصر اليوم، وتحديداً عند الرابعة والنصف في مباني الاتحاد السنغالي، بحضور طاقم تحكيم المباراة الإثيوبي، ومراقبها الموريتاني، وتمثيل الفريقين.

البعثة تلبي دعوة السفير

تتناول بعثة منتخبنا الوطني الأول وجية العشاء مساء اليوم بفندق تيروبي في العاصمة داكار، وذلك تلبيةً لدعوة سعادة سفير السودان في السنغال الأستاذ عادل يوسف بانقا، والذي حرص على استقبال البعثة في المطار، وتناول وجبة الغداء معها، وتفقد أحوالها، وكان قد أجرى كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة.

معتصم خالد: الحضور المبكر لداكار ضربة معلم

طمأن الكابتن معتصم خالد المدرب العام في منتخبنا الوطني الأول على جاهزية صقور الجديان للمباراة الكبيرة، وقال إن التحديات قائمة، وإن الكل يعلم ظروف الإعداد التي اعترت الترتيب لخوض مباراة السبت، مبيناً أن تجمع الخرطوم كان من أجل السفر، وفيه مران وحيد، ورأى أن الحضور المبكر إلى داكار ضربة معلم، فقد خلد اللاعبون إلى الراحة في اليوم الأول (الثلاثاء)، ومن خلال التدريبات سيضعون الاستراتيجية الخاصة بالمباراة، وأشار معتصم إلى أن اللاعبين بحالة بدنية جيدة جراء الخروج من موسم تنافسي ضاغط، وذكر أن الراحة في الفندق ستكون أهم معاول الإعداد للمباراة المرتقبة أمام الخصم المعروف على أرضه ووسط جماهيره، وتمنى معتصم في ختام حديثه التوفيق من أجل إحسان تمثيل السودان.

حسين الجريف: سنكون على أهبة الاستعداد

قال الكابتن حسين الجريف مدافع منتخبنا الوطني الأول ‘ن التحدي كبير أمامهم في مباراة السنغال، ورأى أن حديثهم سيكون أبلغ داخل الملعب، وكل اللاعبين قد عقدوا العزم على مواصلة الظهور القوي لصقور الجديان، مبيناً أن السبت سيكون موعداً يجدون أنفسهم خلاله على أهبة الاستعداد لمواجهة المنتخب السنغالي.. آملاً أن يحالفهم التوفيق، من أجل إرضاء الشارع السوداني وتتويج الجهود الكبيرة المبذولة في المنتخبات الوطنية عبر عرض ونتيجة تعوض الخسائر السابقة.

السفير بانقا: يجدد الترحيب ويتمنى التوفيق

سفير السودان في السنغال عادل يوسف بانقا رحب بالبعثة مجدداً في السنغال، وقال إنه وكل طاقم السفارة سيكونون عوناً وسنداً، وتمنى التوفيق لصقور الجديان في المباراة الكبيرة، وأعرب عن سعادته بتواجد البعثة السودانية في داكار، آملين أن تكلل كل الجهود بنتيجة إيجابية تخدم مشوار المنتخب في التصفيات، وقال السفير إن منتخب السنغال معروف بضمه لعدد كبير من محترفي الدوريات الأوربية، لكن نجوم السودان يملكون المهارة، والإرادة، وتقف من خلفهم إدارة مجتهدة، لمسنا ذلك عبر اتصالاتهم المبكرة من أجل الترتيب لوصول البعثة.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 3 = أدخل الكود