(استقيلوا يرحمكم الله)!!

عرض المادة
(استقيلوا يرحمكم الله)!!
92 زائر
07-10-2018

*حق لنا ان نُسمي الموسم الحالي (موسم الفشل المريخي) في كل شيء..

*على صعيد مجلس الإدارة كانت المتابعة في حسم الملفات المالية للمحترفين الأجانب والمدرب غارزيتو في غاية البطء، مما كان سيكلف المريخ عقوبات رادعة من قبل الفيفا، وإن كانت (عقوبة عدم تسجيل اللاعبين في الموسم الجديد) قاسية لأبعد حد وتوضح مدى القصور الإداري، أضف إلى ذلك عدم دفع متأخرات كل اللاعبين المؤثرين في فريق الكرة ونخص بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن ورمضان عجب وجمال سالم والقائمة تطول، فبأي نفس سيؤدي هؤلاء اللاعبون المباريات المحلية ناهيك عن الأفريقية.. تواصل الفشل الإداري بعدم المصداقية في الإيفاء بحوافز المباريات مما أدى للعب المزاجي والاستهتاري في معظم اللقاءات، لتغيب الروح القتالية التي عُرف بها المريخ.

*تمدد فشل الإدارة بكتابة شكوى ضد مريخ الفاشر تمثل غاية في الفقر الإداري بعدم الإلمام بأبجديات كتابة الشكاوى، مما قد يُفقد المريخ استئنافه الذي قدمه أمس طعناً في قرار اللجنة التي أبرزت شكوى مدير الكرة أيمن عدار وكانت مخجلة إلى حد بعيد.

*لاعبو المريخ يطالهم الفشل وسهام النقد القاسي كونهم فرطوا في نقاط مباراتي الهلال الخرطوم ومريخ الفاشر، بحكم فارق النقاط الذي وصل إلى ست، بحسب قرارات الفيفا والتي قضت بخصمها من الند التقليدي ليرفض (نجوم الورق) هدية الفيفا والتي جاءتهم على طبق من ذهب..هذا فضلاً عن تراخٍ في أداء عدد من اللاعبين مما دار حولهم الكثير من علامات الاستفهام.

* إدارة نادي المريخ تحتاج إلى شخصيات قوية تكافح وتنافح وتقف بقوة في وجه اتحاد الكرة.. إدارة نادٍ يمثل الثقل الجماهيري الأول بالسودان تحتاج إلى معايير وأسس في قياداتها وقواعدها بأن يكونوا على قدر المسؤولية ويعملوا على تحملها طيلة فترة تكليفهم.

*إدارة نادي الهلال (لعبتها بالطريقة الصاح)، وبذكاء يُحسدون عليه في إدارة الأزمات، لذا كانت قرارات لجنة المسابقات (على استحياء) اعترافاً بصحة الشكوى المريخية، وشكلاً كانت (الثغرة الإجرائية المريخية) بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

*تخوفت اللجنة المنظمة من تهديدات إعلام الهلال، لذا القرار كان متوقعاً ونظراً لعدم وجود إدارة مريخية قوية، لا أعتقد أن الاستئناف الذي تقدموا به سيكسبونه..(هذا لأنّ ود الشيخ بحسب تصريحاته للإذاعة الرياضية بأنه لن يقف في وجه قرارات اتحاد الكرة)!!

*مع (الفشل الإداري) ومتابعة الشكوى مثار الضجة، ومع حالة الاستياء، تناسى حتى جمهور المريخ (متعمداً) أو فلنقل تجاهلوا أن لديهم مباراة اليوم أمام هلال التبلدي في نهائي كأس السودان، وقد تضيع هذه البطولة أيضاً في ظل انشغال الجميع (بإيقاف جنية)!!

*وضعية المريخ الحالية تتطلب تغييراً عاجلاً لمجلس الإدارة الذي فشل في حسم كل الملفات، لذا يجب عقد جمعية عمومية، وليست لجنة تسيير لانتخاب إدارة جديدة تقوى على مواجهة الأزمات وتقود مريخ الأصالة والعراقة والحضارة إلى منصات التتويج، وهذا لن يحدث طالما أننا نتعامل بسياسة اللين (والغتغتة) والتي أدت إلى ذهاب البطولة الكبرى طائعة مختارة إلى الهلال للموسم الثالث أو الرابع على التوالي.

*إن كان لدى الجميع ذرة من حياء فليتقدموا باستقالاتهم فوراً.. فما عاد في جسد المريخ المثخن بالجراحات ما يستحق أن تواصلوا.

*تنحوا يرحمنا ويرحمكم الله..!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 5 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
خطأ لن يغتفر!! - أحمد بشير قمبيري
(مباراة ليست للبيع)!! - أحمد بشير قمبيري
لا للهجوم على الزولفاني!! - أحمد بشير قمبيري