لا للهجوم على الزولفاني!!

عرض المادة
لا للهجوم على الزولفاني!!
64 زائر
01-10-2018

بمجرد الخسارة من الهلال انهال الجميع تبخيساً وتقليلاً من مكانة وقدرات المدرب التونسي يامن الزولفاني، مع العلم بأنّه ذات المدرب الذي حققه الفوز على أزرق أم درمان قبل نحو أسبوعين في دوري النخبة، ووقتها وجد التونسي ما وجد من إشادة ومدح لإمكانياته مع المطالبة بتمديد تعاقده والمحافظة عليه لمواسم قادمات.

*عمل الزلفاني في ظروف بالغة التعقيد واستلم الدكة الفنية، ووقتها كان المريخ يعج بالمشاكل الإدارية، ارتضى المهمة ومشاكل كثيرة تحاصر اللاعبين من متأخرات مالية وغيره..حقق مع الأحمر الانتصار تلو الانتصار والنادي مُحاصر بعقبات مالية وشكاوى للمحترفين الأجانب وصل مداها حتى الفيفا، تحت تلك الضغوط النفسية، زائداً الهجوم الإعلامي غير المبرر يعمل الزلفاني وفريق الكرة يوالي الانتصارات ويخرس الألسن.

*علماً بأنّ المريخ تحت إشراف الزولفاني يتصدر حتى الآن منافسة الدوري الممتاز، وذلك ما لم يكن يحدث في اللفة الأخيرة للمنافسة.

*ماذا يفعل المدرب التونسي مع برمجة ضاغطة ومرهقة للاعبين، ورأينا فريق الكرة يؤدي مباراة الأهلي الخرطوم في كأس السودان (عصراً) قبيل 72 ساعة من مباراة الهلال في النخبة.

*إن كان من لوم حقيقي فنوجهه لمجلس الإدارة الذي قبل بتلك البرمجة الغريبة والمريبة، نلوم ودالشيخ ومجموعته لأنهم لم يعملوا على الرد بمكيالين، لأنّ إدارة الهلال عملت (بفهلوة) وشطارة وهم يصدرون البيان تلو البيان قدحًا وشتمًا في الحكام وزاد على ذلك جماهير النادي بقذف وإصابة حكم مباراتهم إمام أهلي شندي بحجر طائش كاد أن يفقأ عين قاضي الجولة، وبتلك الأساليب الإرهابية نال الهلال المُراد.

*الجولات الأخيرة لأي منافسة لا تحتمل الهجوم على المدرب، لأنه بشر يتأثر بما حوله، وجميعنا لا يعلم الظروف المحيطة به ولا ندري لماذا يلعب بهذه التشكيلة أو تلك.

*اتركوا الخبز لخبازه ولنصبر على الزولفاني حتى نهاية الموسم، وتغيير مدرب في الوقت الحالي، سيؤدي الى نتيجة كارثية قد تفقد الفريق كأس السودان ودوري النخبة.

*من عاتبوا المدرب التونسي، تناسوا تمامًا مستوى بعض اللاعبين المتراجع خاصة في مباريات القمة وأعني بكري المدينة الذي دخل كما خرج في لقاء القمة الأخير (حيث لم يسدد أي تهديفة)، وأرمي بقولي كذلك تجاه محمد عبدالرحمن الذي أصبح عالة على الفريق بمستواه المتراجع من مباراة إلى أخرى، وليست هنالك أي مبررات منطقية لذلك الأداء المهزوز للغربال، فإذا كانت لديه متأخرات على المريخ..ذلك لا يعني أن يُجازف بالمشاركة فهنالك نجوم كثر ينتظرون على دكة البدلاء.

*لا بد من التركيز على لقاء السلاطين ووضع كل الترتيبات التي تمكن الفريق من نيل كأس دوري النخبة.. وخسارة القمة ليست نهاية المطاف.. فهل يعي هؤلاء؟!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 2 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
خطأ لن يغتفر!! - أحمد بشير قمبيري
(استقيلوا يرحمكم الله)!! - أحمد بشير قمبيري
(مباراة ليست للبيع)!! - أحمد بشير قمبيري