المريخ يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة الجيش السوري

عرض المادة
المريخ يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة الجيش السوري
تاريخ الخبر 09-08-2018 | عدد الزوار 148

الخرطوم:عوض العبيد

يؤدي فريق الكرة بنادي المريخ مساء اليوم مرانه الأساسي لمباراته أمام الجيش السوري المحدد لها مساء السبت المقبل، لحساب إياب دوري أبطال العرب، وسيختتم المريخ تحضيراته للمباراة غدًا بمران خفيف يضع فيه المدرب، يامن الزلفاني، لمساته النهائية للمباراة وسيختار التونسي قائمته التي سيعتمدها عقب المران الرئيس اليوم، وسينتظم اللاعبون في معسكر مقفول عقب المران.

أجواء مثالية بالقلعة الحمراء

استأنف المريخ أمس تحضيراته لمباراة السبت بمران، وسط أجواء مثالية وروح معنوية عالية، في ظل انتصارات متتالية وضعت الفريق في مراكز الصدارة في دوري النخبة، كما يعد الأحمر قريبًا من التأهل للمرحلة الثانية من دوري أبطال العرب، بعد أن ساهم الفوز الكبير الذي تحقق ذهابًا في منح الفريق خيارات متعددة تمتد حتى الخسارة بفارق هدف، بينما سيعبر الفريق مباشرة للدور الثاني حال انتهت المباراة بالتعادل.

زلزال الملاعب حاضر

ساهمت الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق والظهور المدوي في الفترة الماضية في عودة الجماهير للمدرجات بعد أن عاد الاستقرار الإداري للنادي، وستحظى مباراة الجيش سهرة السبت بحضور جماهيري كبير وسيعيد أنصار الأحمر ملاحم 2015 الجماهيرية التي كانت فيها اللاعب رقم واحد وضربت أروع الأمثال في المؤازرة مما جعلها حديث الفضائيات المحلية والعالميهة.

خيارات وافرة أمام الزلفاني

سيدخل مدرب المريخ مباراة الفريق أمام الجيش بخيارات وافرة بعد أن اتسعت دائرة خياراته في ظل عودة جميع اللاعبين باستثناء شيكا فوفانا الذي أنهى النادي تعاقده بالتراضي. بعد أن فشل في تقديم نفسه بالصوره المطلوبة.

1 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 3 = أدخل الكود