المريخ (يحبس الأنفاس)!!

عرض المادة
المريخ (يحبس الأنفاس)!!
192 زائر
07-08-2018

*واصل المريخ (حبس الأنفاس)، لتنتظر جماهيره مواعيد الفرح والفرج، حتى الدقائق الأخيرة لكل المباريات التي خاضها مؤخراً، بدءًأ من مباراة حي العرب بروتسودان والتي كسبها الأحمر 2/1 وجاء الهدف الثاني، في الوقت القاتل عن طريق أمير كمال، وكان السوكرتا (قد تقدم بهدف السبق)، بعدها خاض المريخ أولى مبارياته امام الجيش السوري وكسبها بثلاثة اهداف مقابل هدف، ووقتها كان أيضاً (هدف التقدم للفريق السوري)، لتأتي بعد ذلك الأهداف الحمراء الثلاثة تباعاً، وتواصل ذات السيناريو أمس، بهدف تقدمي للأهلي مروي، لينتظر المريخ حتى شوط اللعب الثاني ليعادل النتيجة، وكالعادة يُحرز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة للمباراة.

*تلك الوضعية تبرهن ان هنالك (شغل كبير) من قبل الجهاز الفني مع اللاعبين خاصة على مستوى الجانب المعنوي، بعدم الإحباط، ومواصلة الجهد البدني والفني حتى آخر ثانية من المباراة، (لأن الهدف يأتي في كسر من الثانية كما يقول المعلق المعروف الأستاذ الرشيد بدوي عبيد)، زد على ذلك النواحي الإيجابية المتمثلة في عودة (الروح القتالية) لدى لاعبي المريخ والتي كانت غائبة منذ سنين طويلة ، فقط نعيب على نجوم الفرقة الحمراء ميلهم للنرفزة الزائدة والاحتجاج على قرارات الحكم مما كلف الفريق امس، نيل اثنين من لاعبيه (صلاح نمر وبكري المدينة) لإنذارين.

*الضغط الإعلامي المهول..والتركيز على سلبيات الحكام، هو السبب المباشر في خروج الكثير من اللاعبين عن طورهم، وكأنّما لاعب المريخ يجب ألا يتم عليه احتساب مخالفة..او ينال انذاراً، هنالك تقديرات خاصة بحكم المباراة، ويجب احترامها.

*أجمل ما في اللقاء مواصلة اللاعب سيف تيري للتألق ليؤكد ان ابداعاته في مباراة الجيش السوري لم تكن محض صدفة، لتتزايد الحسرة في نفوس الهلالاب لتضييعهم صفقة لاعب بقيمة سيف تيري، والذي أرى أن احترافه بكبرى الدوريات الخارجية سيكون عما قريب.

*الهدف الأول للأهلي يُسأل عنه (حمزة داؤد وصلاح نمر) بوقوفهما الخاطئ، وهو نسخة بالكربون لهدف الجيش السوري في لبنان، ومثل هذه الأخطاء قد تكلف الفريق كثيراً في البطولة العربية، أو دوري النخبة على حدٍ سواء.

*المريخ استحق الفوز، وتنتظر جماهيره الكثير في قادم المباريات، خاصة الجولة الثانية أمام الجيش السوري، والتي من المتوقع ان تشهد تدافعاً غير مسبوق من الجماهير، بعد التألق اللافت لكل لاعبي المريخ.

*غداً بإذن الله نتحدث عن تقرير المراجع العام لميزانيات إتحاد الكرة السابق، والذي كشف فيه الكثير من التجاوزات الخطيرة!!

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 8 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية