استنزاف النقاط ليس في مصلحة المريخ!!

عرض المادة
استنزاف النقاط ليس في مصلحة المريخ!!
239 زائر
22-07-2018

تمتاز لقاءات المريخ وأهلي شندي بالإثارة والندية والقوة منذ التحاق نمور دار جعل بالدوري الممتاز، سواء أكانت المواجهات بإستاد المريخ أو بإستاد شندي، والتكهن بنتيجة مباريات الفريقين مع بعضهما يصبح في عداد المستحيلات، كون أن النمور أصبح لديهم فريق محترم ويمتلك كاريزما لا تقل عن القمة، وهذا مرده للتسجيلات النوعية التي يلعب فيها (الكشيف البارع) رئيس القطاع الرياضي بالنادي عبدالمهيمن الأمين دوراً كبيراً ومهماً، ورغم النقص الذي يضرب فريق الأهلي في لقاء اليوم، إلا أن الظفر بالنتيجة يُصبح غير مضمون بالنسبة للمريخ، لأن المدير الفني ريكاردو لديه العديد من البدائل التي يمكن أن تحدث الفارق لفريقه.

*يحتاج المريخ إلى احترام الفرقة الشنداوية حتى يضمن الثلاث نقاط ويرتفع برصيده إلى ست، بعد خسارته لمباراة الهلال الأبيض في استهلالية مشوار دوري النخبة.

*يجب على الجهاز الفني للمريخ أن يعلم بأنّ استنزاف النقاط في المرحلة المقبلة غير مفيد بالمرة بالنسبة للأحمر، (خاصة المباريات التي يخوضها المريخ بالولايات)!!

*إذا لم يتعامل المدرب التونسي الزلفاني مع الجولات المقبلة بواقعية ويدفع بعناصر جاهزة فنياً وبدنياً فلن يتمكن المريخ من كسب المباراة، لأنّ الفريق ظهر بمستوى ضعيف للغاية في مباراة مريخ الفاشر الأخيرة (خاصة في شوط اللعب الثاني)، مما يُوحي أن هنالك خللًا واضحًا، إما في اللاعبين أنفسهم، او في المردود البدني الذي خاضوا به المباراة، لأنّ (ضعف اللياقة)، كان حاضراً (والتركيز) كان منعدمًا تمامًا خاصة لاعبي خط الدفاع، ونخص صلاح نمر وأمير كمال في خطي الدفاع والوسط، بالتمرير الخاطئ تارة (والتطفيش غير المبرر) تارةً أخرى.

*لذا نقول أن لقاء النمور يختلف تماماً عن كل اللقاءات السابقة، ومواجهتهم تحتاج الى الجاهزية على كل المستويات، وننوه إلى أن الحارس عصام عبدالرحيم كان مميزاً في لقاء السلاطين وأبعد العديد من الأهداف المحققة، لكنه يحتاج الى بعض النصح بعدم الخروج من مرماه والبعد عن حالة (الشرود) التي تنتابه بين الحين والآخر أثناء المباريات.

*حقيقة لا أدري السبب أو المبرر الذي أبعد به الزلفاني الحارس جمال سالم من مباراة اليوم، ولو كان السبب التحاقه المتأخر بالتدريبات التحضيرية، أيضاً (سيف تيري) الذي تقرر اصطحابه مع الفريق الى شندي انضم مؤخراً للتمارين، وجمال سالم أعلن جاهزيته للوقوف بين الخشبات الثلاث في أي مباراة بحسب تصريحه بأنه لم يتوقف عن التدريبات بأوغندا.

*نأمل أن يتمكن المريخ من حسم المباراة والعودة بالنقاط الكاملة، لأن الاستنزاف الكثير لنقاط الجولات المقبلة، قد يبعد الفريق من التمثيل الخارجي.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية