الشرطة تؤكد اكتمال التحريات حول جريمة شمبات

عرض المادة
الشرطة تؤكد اكتمال التحريات حول جريمة شمبات
تاريخ الخبر 10-07-2018 | عدد الزوار 593

الخرطوم: طيبة بشير

أعلنت الشرطة اكتمال التحريات في قضية مقتل ثلاثة شباب من "شرق النيل" بمنطقة شمبات على يد أجانب مثلوا بجثثهم وباكتمال التحريات والقبض على كافة المتهمين سيتم تحويل البلاغ للنيابة والقضاء.

وأكد مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة د. هاشم عثمان الحسين لدى مخاطبته الحشد الجماهيري لقرى منطقة شرق النيل وحشد شرطة ولاية الخرطوم برئاسة شرطة الولاية أمس، قدرة الشرطة على منع الجرائم المختلفة، وكشف ما يقع منها، وشدد على أنه من واجب الشرطة حماية أمن وطمأنينة المواطن عبر الدستور والقانون .

وأكد الحسين أن لديهم كوادر مؤهلة ومدربة على كشف الجرائم في وقت وجيز وخلال فترة لا تتجاوز الــ 48 ساعة عبر إداراتها المختلفة من الشرطة العامة والأدلة الجنائية ودائرة المباحث الجنائية .

ودعا مدير عام قوات الشرطة إلى عدم التفات الشرطة لحديث المرجفين والمثبطين والمتخاذلين والوقوف ضد كل الساعين لإحداث الفوضى والبلبلة، وقال إنهم لا يعلمون نعمة الأمن التي يتمتع بها المواطن السوداني.

من جانبه أكد مدير شرطة ولاية الخرطوم بالإنابة اللواء شرطة سر الختم عثمان، قدرة شرطة الولاية على توفير الأمن والطمأنينة عبر العمل المنعي والكشفي والوقائي، مؤكداً قدرة شرطة الولاية على كشف الجرائم خاصة الغامضة.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 9 = أدخل الكود