في حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين أمس هلال التبلدي يُجدد لسيسيه.. كوبر يتعاقد مع نجم الرهيب الأمل يسجل الليبيري فيري..وأهلي عطبرة يتعاقد مع الفاضل

عرض المادة
في حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين أمس هلال التبلدي يُجدد لسيسيه.. كوبر يتعاقد مع نجم الرهيب الأمل يسجل الليبيري فيري..وأهلي عطبرة يتعاقد مع الفاضل
تاريخ الخبر 06-06-2018 | عدد الزوار 181

الخرطوم:الصيحة

تواصلت حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين بمكاتب اتحاد الكرة بالخرطوم2 لليوم الثاني على التوالي، حيث نجح أهلي عطبرة في التعاقد مع لاعب هلال كادوقلي السابق أحمد الفاضل لمدة عامين في خانة السنوسي أمينو، ويسعى مجلس إدارة أهلي عطبرة في دعم صفوفه بأبرز اللاعبين في التسجيلات الحالية لظهور جيد في دوري العشرة والبقاء في بطولة الدوري الممتاز.

التبلدي يُجدد لسيسيه

في السياق افتتح هلال التبلدي تسجيلاته الصيفية ظهر أمس بالتجديد للسنغالي المجنس سليمانو سيسيه بعقد مدته عامين امام لجنة التسجيلات علي الامين وعلي حسين وبحضور نائب رئيس نادي هلال التبلدي عمرعبد السيد و مدير الكرة الاستاذ محمد عبد الله حميدة وعبر سيسيه عن سعادته بالتجديد لهلال التبلدي، وأكد سعيه بأن يقدم أفضل ماعنده لصالح المجموعة وتحقيق كل طموحات الجماهير في الموسم الحالي.

كوبر يُجدد للاعبين

أما نادي كوبر البحراوي فلقد جدد قيد إسماعيل يعقوب، وأحمد بابكر لمدة عامين، فيما تعاقد النادي مع نزار فتح الرحمن بعد إنهاء فترة قيده مع مريخ كوستي.

الأمل يتعاقد مع ليبيري

يُشار الى أن الأمل عطبرة تمكن من إكمال اتفاقه مع لاعب مريخ أم روابة السابق الليبيري فيري أبيل لمدة عام ونصف في خانة حمزة آدم. من جانبه ظهر نادي مريخ الفاشر في ساحة التسجيلات أمس، حيث أنهى عقد الحارس روي قلواك بالتراضي.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 6 = أدخل الكود