هل يهبط المريخ إلى الدرجة الأولى؟!!

عرض المادة
هل يهبط المريخ إلى الدرجة الأولى؟!!
377 زائر
30-05-2018

ثم ماذا بعد أن يصدر الوزير الولائي قراره بخصوص تكوين لجنة التسيير بالمريخ، واعتماد عدم قانونية المجلس الحالي بحجة عدم اكتمال نصاب عضويته، يا ترى بماذا ستتفتق عقلية هؤلاء الأذكياء في الخطوة القادمة إذا ما افترضنا أنّ المجلس (الشرعي) تم إبعاده بالفعل.. نعم قد يتم تعيين لجنة تسيير ولكن يبقى السؤال ثم ماذا بعد ان تُكمل لجنة التسيير المريخية القادمة فترتها والتي غالباً ما تكون ثلاثة أو ستة أشهر، سنبدأ من جديد لإجراء جمعية عمومية فيا ترى من سيتقدم لمقعد رئاسة النادي هذا المنصب (الصعب بكل المقاييس) والذي هرب منه (كبارات النادي سواء من مجلس الشورى أوغيره).. يا ترى هل سيعود السيد جمال الوالي بعد ان زهد في هذا المنصب بسبب (اليد الواحدة التي تدعم) والبقية عبارة عن متفرجين.. حسب علمي ومن مصادر موثوقة أن جمال الوالي لن يعود نهائياً لهذا المنصب، فما هي الخيارات يا أصحاب العقول النيرة في منصب رئاسة النادي، وحتى بقية المناصب من سيترشح لها في ظل المنصرفات الخيالية في نادٍ بحجم المريخ...؟!!

*من يا ترى سيقبل العمل في الأجواء المشحونة (بالحفر والتقاطعات ولعبة المصالح) في نادي المريخ.. المجلس الشرعي الحالي للأسف الشديد وجد الكثير من النقد والإتهامات والترصد رغم ان فترته لم تزد عن عام .. فلا تركوهم يعملوا ولا دعموهم ليواصلوا كما دعموا المجالس السابقة.. يبقى أن المسألة ليست مصلحة المريخ الكيان بقدر ما أنها مؤامرات تمت حياكتها بخبث من أجل ذهاب المجلس الحالى، والجميع يعلم المبتغى من تلك الخطوات ومن الكتابات التي جنحت تماماً عن المنطق وجادة الطريق.. وآثرت عودة لجان التسيير (التي شبعنا منها) لتأتي خصماً على الديمقراطية وأهلية الحركة الرياضية.

*استقال قريش بسبب الكتابات الجارحة.. ومارس قدامى لاعبي المريخ (عبر بيان ركيك وبه أخطاء حتى في الآية القرآنية المصاحبة للبيان) مارسوا الضغط على خالد أحمد المصطفى وهيثم الرشيد من أجل تقديم استقالتهما، ويقيني أن اللاعبين القدامى هنالك من حركهم من أجل كتابة هذا البيان الفطير.. ولنا ان نتساءل أين قدامى اللاعبين من الهزات والنكبات تعرض لها النادي وفريق الكرة من قبل، لماذا لم يصدروا تلك البيانات والمريخ كان يخسر بالثلاثات والأربعات في ارضه ووسط جماهيره..!!

*والمؤسف حقاً ان مجلس المريخ الحالى وجد ما وجد من الحرب (وفريق الكرة متصدر لمجموعته) وصعد لدوري النخبة بجدارة فيا ترى ما الذي كان سيحدث لو أن الأحمر كان متذيلاً لمجموعته.

*نؤمن تماماً ان قضية سوداكال لن تنتهي عما قريب وكان من الممكن ان تتم المعالجة في هذا المنصب ويستمر البقية لأنهم أتوا عبر صناديق اقتراع يشهد الجميع أنها كانت نزيهة.

*مجتمع المريخ اصبح طارداً ويعج بالفتن والمشاكل وهنالك قلة تهمهم مصلحة النادي بعيداً عن الهم الشخصي.

*ويبقى خيار المجلس الحالى عقب صدور قرار الوزارة المرتقب بالاتجاه مجدداً نحو الفيفا والتي بالطبع لن تقتنع لا بقرار الفموضية ولا بقرار وزارة الشباب والرياضة.. ليستمر المسلسل (البائخ) مُجدداً بالتهديد بتجميد النشاط لأن التدخلات الحكومية لا زالت حاضرة.. وأتوقع كما يتوقع كثيرون هبوط نادي المريخ الى الدرجة الأولى بسبب غباء البعض بكتابات أفضى البعض منها الى هذا الواقع، اضافة الى (التحركات الخفية) التي أسهمت في تحريك مستحقات مالية قديمة لبعض المحترفين (في توقيت مُريب وغريب).. كل تلك العوامل قد تدفع الفيفا الى اصدار قرار حال عدم الايفاء بتلك الاستحقاقات بدحرجة المريخ الى الدرجة الأدنى.. وكله جائز في ظل الوضع الحالي.

*ويكفي تحذير شداد للمفوضية أمس، ويعني ضمناً تنبيهه أيضاً للوزارة الولائية بعدم التدخل في عمل المجلس المنتخب بنادي المريخ، وإذا قال شداد فما على الجميع إلا الانصياع.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 6 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية