من يوقف راموس الجزار عند حده؟!!

عرض المادة
من يوقف راموس الجزار عند حده؟!!
188 زائر
28-05-2018

*اسمحوا لي أن أعرج قليلاً على الرياضة العالمية والتي أصبحت هي الأخرى ملأى بالفوضى والفساد والتأثير المباشر في تحويل نتائج المباريات سواء من الحكام أو اللاعبين.

*ريال مدريد الذي ارتقى إلى نصف نهائي أبطال أوروبا بفوز غير مستحق على يوفنتوس (ومن هدف من ركلة جزاء مشكوك في صحتها)، ليُصنف حينها بأنه نادي الحكام، الريال استهدف مدافعوه وتحديداً سيرجيو راموس اللاعب محمد صلاح منذ انطلاقة صافرة المباراة بطريقة فيها الكثير من التجني والمبالغة في الدفع والارتماء على يد صلاح الذي خشينا وقتها عليه من الكسر أو الخلع.

* ليتعرض النجم المصرى ، لإصابة قوية ، ويتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكياً ويشارك لالانا بدلاً منه.

*لم نتجنَ وحدنا على راموس، حيث اتهمت صحيفة ليكيب الفرنسية الدولي الإسباني مدافع ريال مدريد بتعمد إصابة اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.وعنونت الصحيفة الشهيرة تقريرها بـ"راموس قد أصاب محمد صلاح".وتابعت الصحيفة من خلال الغلاف الرئيسي لها تعقيباً على المباراة "محمد صلاح، ساديو ماني ولوريس كاريوس كانوا ضحايا لسيرجيو راموس بالمباراة".وأضافت الصحيفة أنه بعد 25 دقيقة من المباراة، وبعد تقديم ليفربول بداية قوية في نهائي دوري أبطال أوروبا، كان يقاتل سيرجيو راموس على الكرة مع محمد صلاح ولكن الإسباني قد أسقط المصري على الأرض.وواصلت الصحيفة في شرح إصابة "محمد صلاح" موضحة أن راموس أمسك بذراع الدولي المصري وسقط عليه، مثل أسلوب لاعبي رياضة الجودو، حيث سقط عليه بكامل وزنه. عانى "محمد صلاح" بعد هذه اللحظة مباشرة من كتفه، وبعد بضع دقائق خرج اللاعب يبكي من الملعب، في حين شُوهد "سيرجيو راموس" مدافع ريال مدريد ضاحكًا بالقرب من الحكم الصربي "ميلوراد مازيتش".

*من خلال مواقع التواصل الاجتماعي شاهدنا الكثير من اللاعبين (أصحاب الأخلاق واللعب النظيف) يعملون على انقاذ زملاءهم من سقوط خطير أو دفع غير متعمد، لكن ما قام به راموس يستحق عليه العقاب من الفيفا لأن اللقطات التلفزيونية أوضحت ترصده للاعب والعمل على إبعاده قبيل نصف ساعة من انطلاقة المباراة، وكل تلك الألاعيب توضح مدى ضعف الريال الذي يعمل على إضعاف خصومه بطرق غير مشروعة.

*اعتداء راموس أخلى المنافسة الشريفة من مضامينها، لتصيبه أي مدافع الريال سهام النقد والسخط على ما أقدم عليه من تجنٍّ في حق اللاعب المصري.

*دعواتنا للنجم العربي الكبير بالشفاء وأن يلحق بركب زملاءه في المحفل العالمي الذي سينطلق بعد أسابيع قليلة.

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 9 = أدخل الكود
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
جديد المواد
جديد المواد
المريخ (يحبس الأنفاس)!! - أحمد بشير قمبيري
أضاعوك يا هلال!! - أحمد بشير قمبيري
لا وفاق بدون اتفاق!! - أحمد بشير قمبيري