لحساب الدور الثاني من تصفيات (كان) الشباب شباب السودان يتحدون شباب بورندي بالعاصمة بوجمبورا

عرض المادة
لحساب الدور الثاني من تصفيات (كان) الشباب شباب السودان يتحدون شباب بورندي بالعاصمة بوجمبورا
تاريخ الخبر 12-05-2018 | عدد الزوار 110

الجابري: جاهزون للمباراة ووجدنا معاملة ممتازة من البورندي

رسالة بورندي: أحمد قمبيري

يحل منتخب السودان للشباب في الثالثة عصر اليوم بتوقيت السودان ضيفاً ثقيلاً على مضيفه منتخب بورندي بالملعب الوطني للعاصمة بوجمبورا في المواجهة التي تجمع المنتخبين برسم مباريات الذهاب من الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أفريقيا للشباب، ويبحث منتخب الشباب السوداني عن الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على عبور البورندي، وكان المنتخب الوطني قد اختتم تحضيراته للمواجهة بمران قوي عصر أمس الجمعة تحت إشراف الكرواتي لوغاريتش ومعاونيه معتصم خالد وخالد بخيت حيث ركز الكرواتي على الرقابة اللصيقة على عناصر وسط الملعب بجانب صناعة اللعب من على طرفي الملعب ويقود صغار صقور الجديان في مباراة اليوم عدد من الأسماء المميزة على غرار مصطفى الفادني والمهاجم ولاء الدين موسى، بالمقابل يدخل أصحاب الأرض منتخب بورندي مباراة اليوم بدوافع كبيرة للفوز ومواصلة المشوار بحثاً عن التواجد في النهائيات خاصة وأن البورندي أظهر مستويات فنية مميزة في المرحلة الماضية والتي تخطى من خلالها المنتخب الأثيوبي للشباب، ويلعب البورندي كرة جماعية منظمة تجعل منه نداً حقيقياً لصغار الصقور، ويدرك أبناء العاصمة بوجمبورا أنه يتوجب عليهم تحقيق فوز على السودان حال أرادوا الاستمرار في التصفيات خاصة، وأن هناك مباراة إياب في انتظارهم بالخرطوم.

ولاء الدين: نلعب مباراة اليوم للفوز

أعرب مهاجم منتخبنا الشاب ولاء الدين موسى عن تفاؤله الكبير بنجاح المنتخب في العودة بانتصار عريض من العاصمة بوجمبورا، وذلك عندما يواجه صقور الجديان المنتخب البورندي عصر اليوم بالتصفيات الأفريقية، وقال ولاء الدين: نحترم المنافس البورندي كمنتخب محترم يملك ذات الدوافع التي نقاتل من أجلها إلا أن الحقيقة تبقى تفوقنا عليهم بالخبرة، إذ يوجد بالكلية عديد اللاعبين أصحاب الخبرات الثرة، وعن تأثرهم باللعب خارج الأرض أجاب الوالي: كرة القدم لم تعد تعترف بالزمان والمكان كما كان في السابق، فطموحات الأندية والمنتخبات الأفريقية اختلفت وبات الفوز هو المطلب الوحيد تحت أي سماء وفوق كل أرض، واختتم المهاجم الشاب حديثه برسالة لجماهير الرياضة بالسودان مطالباً إياهم بالابتهال للمولى عز وجل لأجل نصرة شباب السودان في مباراة اليوم.

خالد بخيت: نستهدف العلامة الكاملة، ولماذا لا ينتصر الصقور وكل عناصر النصر موجودة؟

أعلن الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الوطني تحت ٢٠ سنة عن رغبات منتخب السودان الجامحة في الفوز بالعلامة الكاملة بمباراة اليوم أمام منتخب بورندي. وعن جاهزية المنتخب قال بخيت: الإعداد لهذه المواجهة تم وفق رؤية فنية مميزة من قبل الكرواتي لوغاريتش والآن المجموعة في كامل الجاهزية البدنية والفنية والمعنوية، أعتقد أننا سنكون قادرين على العودة بنتيجة الفوز، لم لا وكل عناصر الفوز موجودة، مؤكداً أنهم يحترمون المنافس إلا أنهم لا يخشونه، وعن صعوبات التحكيم الأفريقي قال المعلم: وجهنا لاعبينا بعدم الاستجابة للاستفزازات التي تبدر من لاعبي المنافس واحترام قرارات قاضي الجولة حتى وإن كانت غير صحيحة حتى ينجح الفريق في تحقيق المطلوب، مختتماً تصريحاته بتطمينات واسعة للرياضيين في السودان على حال جميع أفراد البعثة وروحهم المعنوية العالية.

تألق كل اللاعبين

وكانت بعثة منتخبنا الوطني للشباب حطت رحالها بالعاصمة البورندية بوجمبورا في تمام الساعة الثانية من صبيحة يوم الجمعة، وذلك تأهباً للمواجهة المهمة التي تجمع المنتخب الشاب بنظيره البورندي في الثالثة من عصر اليوم بإستاد مدينة أنجوزي والتي تبعد 130 كيلومتراً من العاصمة.. وعانت البعثة في الوصول إلى المدينة التي ستقام عليها المباراة حيث استغرقت الرحلة إلى أنجوزي 3 ساعات عبر طريق مرهق.. ولم يتمكن اللاعبون من أخذ أنفاسهم وتوجهوا عقب تناول وجبة الغداء إلى ملعب المباراة لتحسس أرضية الملعب، وإجراء تدريبات تفكيك عضلات ومن ثم ملامسة الكرة تحت إشراف الكرواتي ومساعده خالد بخيت، وقبيل المران أدى نجوم المنتخب والجهاز قسم تحقيق النصر.. وشهد المران تألق العديد من اللاعبين أبرزهم ولاء الدين وعيد مقدم.

أمين الجابري: وجدنا معاملة راقية من البورندي

من جانبه أكد نائب رئيس اتحاد الكرة د. أمين الجابري اكتمال كافة الاستعدادات والجاهزية الجيدة لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.. مبيناً بأنهم وجدوا معاملة راقية من نظيرهم البورندي تمثلت في كرم وضيافة متميزة واستقبال حافل بمطار بوجمبورا.

تشكيلة المباراة

أكد الجهاز الفني للمنتخب خوض مباراة اليوم بتشكيل يضم: إسحق، عمار النسور، وضاح، مصطفى، حبة، سادومبا، مؤمن، شهاب، مصعب كردمان، والي الدين، حسبو.

0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 2 = أدخل الكود